X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: مدرسة الرسالة تحتفل بتخريج الفوج السابع من طلابها(2)

25-05-2017 - 16:34 / حصاد نت

لكل طريق نهاية ولكل نهاية بداية، والإيمان بالهدف والمثابره لتحقيقه هو درب الوصول  الى قمم النجاح،  فكلما انتهى عام تطلق مدرسة الرسالة الشاملة كوكبة جديدة من طلابها نحو الحياة مزودين بالنجاحات لعبور خطاهم بثبات واصرار نحو التميز. فبالتنسيق بين مركزة التربية الاجتماعية في المرحلة الثانوية المربية  ريم ذباح ومربي الصفوف  المربية  بريجيت حنا،المربية منال عبد الغني  والمربي مركز طبقة الثاني عشر الاستاذ وليد مطر أقيم حفل مهيب في قاعات قصر الباشا لتخريج 80 طالبا بأجواء مليئة بالفخر والسعادة .
افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القرآن الكريم من الطالب محمد عبد الكريم ، تلاها كلمة ترحيبية من مدير المدرسة الشاملة الاستاذ حسام عباس أثنى بها جهود المعلمين والطلاب وشدد على دور الأهل والمدرسة والتواصل فيما بينهما لإنشاء جيل جديد وبناء مستقبل واحد وواعد .، كما وشكر كل من تبرع بسخاء من طاقم المعلمين في المدرسة ، والسيد حسين مطر لكرمة بدعم هذا الاحتفال.، وشكر وبارك عمل المعلمة ريم ذباح وطاقم المعلمين الذين عملوا جاهدين لإنجاح هذا اليوم.
ومن ثم كلمة لرئيس المجلس المحلي السيد عمر اسماعيل والذي شدد بدوره على أهمية العلم والتعليم في ظل الظروف الاجتماعية والشخصية لأهل مجتمعنا .
وكلمة للمفتشة د. مارتا سليمان في مشاركتها الاولى لتخريج طلاب مدرستنا ودور المديرين والمعلمين لخدمة المسيرة التعليمية
تخلل البرنامج فقرات فنية واستعراضية متعددة : عرض دبكة لفرقة المجد،فيديو كليب من تصوير واخراج السيد خالد عوني عبد الغني ،شرائح مصورة من اعداد الطالبة رندة حسن ، ستاند اب كوميدي مهند طه، عزف وغناء للفنان باسل خوري ، غناء وتكريم لابن مدرسة الرسالة الفنان الصاعد أمجد موسى.
تولى عرافة الحفل كل من الطالبة سالي سمير اسماعيل رئيسة مجلس الطلاب في المرحلة الثانوية والطالب أحمد حسام عباس نائب رئيسة مجلس الطلاب ، كما شاركت كل من الطالبات يارا أيوب ، تيماء قادري ، ماريا سرحان وريم عثمان بإلقاء كلمة الخريجين .
في نهاية الإحتفال تم تسليم الشعلة للفوج الجديد وتوزيع الشهادات على الخريجين .

أضف تعليق

التعليقات