X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

رونالدو: يجب ألَّا نتواضع بشكل كبير أمام يوفنتوس

31-05-2017 - 14:20 / حصاد نت

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل مواجهته الحاسمة أمام نظيره نادي يوفنتوس الإيطالي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في مدينة كرديف الويلزية مساء السبت 3 يونيو/حزيران القادم.

وحرص اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم النادي الملكي على التحذير من منافسهم الإيطالي في تلك المواجهة الصعبة للغاية، وذلك خلال اليوم المفتوح في تدريبات الفريق أمس الثلاثاء.

وافتتح رونالدو تصريحاته لقناة ريال مدريد الرسمية قائلاً " أعاني من الزكام ولكن على أي حال إنه أفضل من أن أعاني من إصابة. أشعر بحالة جيدة وأنا في أفضل مستوى بدني، صحيح أنا أكثر من لعبت عدد دقائق ولكن زيدان أدار الأمور بشكل ذكي ".

ثم تحدَّث اللاعب عن المباراة قائلاً " إذا فكرت في النهائي أكثر مما ينبغي ستنقلب الأمور رأساً على عقِب، أعلم أنه الضغط سيكون كبير ولكن لن أفكر في المباراة ".

وتطرق رونالدو في تصريحاته للحديث عن طريق الفوز بتلك المواجهة " النهائي يُكسب بتسجيل الأهداف وليس استقبالها، نحن في فترة جيدة والفوز بالليغا جعلنا هادئين ".

فيما تحدَّث صاروخ ماديرا عن الأفضلية لأي من الفريقين في المباراة قائلاً " التواضع صفة جيدة، ولكن التواضع أكثر من اللازم ليس جيداً. سندخل المباراة بتواضع وسنثبت أننا الأفضل ".

واختتم صاحب الـ32 عاماً تصريحاته موجهاً رسالة للجماهير، حيث قال " لكل الجماهير، يوم السبت يجب أن تكونوا معنا لنحقق اللقب... هلا مدريد ".

(صورة رونالدو في التدريبات من صحيفة "ماركا")

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات