X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

عرض خيالي من ريال مدريد لضم مبابي

07-06-2017 - 08:29 / حصاد نت\بكرا

تحدثت صحيفة "أس" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن تقديم الفريق الملكي خلال ساعات قليلة عرض مادي كبير للغاية، من أجل ضم المهاجم الشاب كيليان مبابي لاعب نادي موناكو الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويقدم الشاب كيليان مبابي البالغ من العمر 18 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي موناكو هذا الموسم، بعد مساعدة الفريق على تحقيق الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى الوصول لدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سوف يتقدم بعرض رسمي قيمته 135 مليون يورو لنادي موناكو الفرنسي، للموافقة على رحيل كيليان مبابي هذا الصيف.

وتقدم نادي أرسنال الإنكليزي منذ أيام قليلة بعرض قيمته 87 مليون جنيه إسترليني لضم "مبابي"، ولكن رد نادي موناكو الفرنسي كان بالرفض، وذلك بسبب رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي ريال مدريد، ومطالبة مسؤولو النادي فوق الـ100 مليون.
يذكر أن العديد من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعي لضم كيليان مبابي مهاجم نادي موناكو الفرنسي، أبرزهم أندية أرسنال ومانشستر يونايتد إنكلترا، ونادي ريال مدريد الإسباني.

أضف تعليق

التعليقات