X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نجاح باهر:د. عماد أبو النعاج،ود.أمين أبو جبل يستعيدان لسان صبية من العفولة اصيب بورم سرطاني في مستشفى بوريا

08-08-2017 - 10:34 / حصاد نت\المدينة

نجاح وتميز... نحترمكما ونفتخر بكما..
الطبيبين العربيين د. عماد أبو النعاج، مدير قسم جراحة الوجه والفكين, ود.أمين أبو جبل اختصاصي الجراحة التجميلية في مستشفى بوريا يستعيدان لسان صبية من العفولة اصيب بورم سرطاني

تمكن خلال الايام الاخيرة كل من الطبيبين العربيين د. عماد أبو النعاج، مدير قسم جراحة الوجه والفكين, ود.أمين أبو جبل اختصاصي الجراحة التجميلية في مستشفى بوريا من استعادة لسان صبية من العفولة بعد اصابته بورم سرطاني.
وكانت صبية جامعية تبلغ من العمر 25 عاما من سكان العفولة قد شعرت ولمدة شهر من آلام وأوجاع في الحلق والرأس ولكنها لم تحتمل ذلك وتوجهت لطبيب اسنان والذي قام بدوره بتوجيهها الى الدكتور عماد ابو النعاج مدير قسم جراحة الوجه والفكين في مستشفى بوريا بحيث تم التوصل على وجود جسم بحجم 4 سم بالجهة اليمنى من اللسان
وبشكل فوري تم تشخيص الورم على انه ورم سرطاني התוצאות התברר שמדובר בסרטן- גידול ממאיר מסוג קרצינומה (scc). وتم تجنيد جميع اقسام المستشفى لمساعدة المريضة وعلى رأسهم د.أمين أبو جبل اختصاصي الجراحة التجميلية في مستشفى بوريا، والذي عمل جهدا متواصلا من أجل انقاذ حياة المريضة، بحيث تم نقل انسجة وخلايا من الجسم الى اللسان وتم اجراء تنظيفات شديدة لمنع عودة السرطان للسان، وتمت استعادة اللسان وانقاذه من الاستئصال.
هذا وقد عبرت المريضة عن شكرها للاطباء واهتمامهم بها وانها تشعر اليوم براحة شديدة، على أن تعود الى مقاعد الدراسة عما قريب.

أضف تعليق

التعليقات