X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

5 مشروبات لحرق الدهون بشكل طبيعي

05-09-2017 - 11:13 / حصاد نت\القدس.كوم

لقد حرص الباحثين والمتخصصين على إيجاد طريقة لحرق دهون الجسم بشكل سريع للحصول على الجسم المثالي، حيث حرصوا على شرب المشروبات التي تؤدى إلى حرق الدهون المتراكمة في الجسم، حيث إن هذه المشروبات تعمل على التخلص من هذه الدهون بشكل صحي وطبيعى ولا تضر بالجسم بااى شكل من الاشكل، وفي هذا المقال سنتناول أفضل هذه المشروبات التي تساهم في حرق الدهون وهي:

1- الزنجبيل، الشاي الأخضر، الكمون، النعنع، وهي من أكثر المشروبات فعالية في حرق والتخلص من دهون الجسم المتراكمة كما يمكن تحضيرها عن طريق وضع معلقة صغيرة من الشاي من كل واحدة من هذه الأعشاب في كأس ماء مغلي، ويشرب بعد أن يصفى 3 مرات يوميا وبصفة مستمرة.

2- عصير الخضراوات هو ثاني أكثر وافضل المشروبات الحارقة للدهون بشكل فعال، فيمكن أن يتم تناول عصير الخضراوات قبل وجبة الطعام مباشره، لإنه يعمل على تقليل السعرات الحرارية الموجودة في الجسم بنسبة تصل إلى 135سعرة حرارية.

3- كما أن مادة الكالسيوم التي توجد في الحليب الخالي من الدسم تساعد على حرق الدهون بصورة كبيرة حيث بنسبة تصل نسبة حرق الدهون إلى 70%.

4- كما أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية الخاصة بعلم الأعشاب بأن القيام بتناول كوب واحد من الشاي الأخضر كل يوم لمدة أسبوع واحد تكفي لحرق واذابة الدهون المتراكمة والزائدة في جسم الإنسان بنسبة تتراوح بين 35% – 45%، كما أن شرب 10 أكواب مثلجة من الماء يوميًا تعمل على حرق ما بين 200- 500 سعرة حرارية.

5- كما ينصح الكثير من خبراء الصحة بشرب كوبين من عصر الليمون المغلي مع البرتقال كل يوم بإضافة إلى شرب عصير فاكهة الكيوي والأناناس كل يوم لمدة أسبوعين بصفه يومية وهذا سيساعد على فقدان الوزن بصورة ملحوظة إذا التزم الشخص بالنظام الغذائي الصحي.

أضف تعليق

التعليقات