X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

الحذر: أسبوع خماسيني وإرتفاع شديد بدرجات الحرارة، وتحذير بعدم التعرض للشمس

10-09-2017 - 08:47 / حصاد نت\بكرا

توقعت  الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأحد، حاراً إلى شديد الحرارة ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الاثنين، يكون الجو جافاً وشديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ،والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الثلاثاء، يكون الجو جافاً وشديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو جافاً وشديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية ،والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر الجهات الطبية المواطنين من التعرض لوقت طويل للشمس وخصوصًا الأطفال والنساء الحوامل والمرضى والمسنين، كما وتدعو للإكثار من شرب المياه.

أضف تعليق

التعليقات