X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

الدوري الإسباني: ريال مدريد يحتل وصافة الليغا مؤقتاً بإنتصار صعب على خيتافي

15-10-2017 - 09:04 / حصاد نت

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على نظيره نادي خيتافي بهدفين مقابل هدف واحد بالمباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في الوصول إلى هدفه المنشود، وهو تسجيل هدف التقدم الذي جاء عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي راوغ مدافع خيتافي خوان كالا ببراعة وسدد كرة أرضية على يمين الحارس غايتا سكنت لشباك في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الملكي بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، دخل خيتافي ضاغطاً على أمل تعديل النتيجة لينجح في ذلك بالفعل عن طريق المهاجم المخضرم خورخي مولينا في الدقيقة 56، وذلك بعدما استغل العرضية الأرضية الرائعة من زميله المغربي فيصل فجر.

لينجح كريستيانو رونالدو في استغلال تمريرة إيسكو ألاركون الساحرة خلف الدفاع ليسددها أرضية قوية على يمين الحارس غايتا لتسكن الشباك في الدقيقة 85.

 ليرتفع رصيد النادي الملكي إلى النقطة 17 ويرتقي إلى المركز الثاني مؤقتاً ويُقلص الفارق في الصدارة مع برشلونة إلى أربع نقاط قبل مواجهة الأخير أمام أتلتيكو مدريد الليلة، بينما توقف رصيد خيتافي عند النقطة الثامنة في المركز الرابع عشر.

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات