X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

هاتريك إيكاردي يمنح إنتر الفوز في ديربي ميلانو

16-10-2017 - 08:28 / حصاد نت

قاد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فريقه إنتر ميلان لتحقيق فوز مثير على جاره ميلان بتسجيله ثلاثية رائعة في شباك الحارس الدولي دوناروما في المباراة التي انتهت بفوز إنتر (3-2) الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
افتتح التسجيل في اللقاء إيكاردي في الدقيقة 28 قبل أن يتعادل سوسو لميلان في الدقيقة 56، ثم أعاد إيكاردي فريقه إلى المقدمة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 63، إلا أن ميلان العنيد لم يستسلم وتعادل مجدداً عن طريق بونافنتورا بمساعدة حارس إنتر هاندانوفيتش في الدقيقة 81، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء حصل إنتر على ركلة جزاء انبرى لها إيكاردي محرزا هدف الفوز الهام لفريقه.
بهذا الفوز انفرد إنتر بالمركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثالث وحامل اللقب، فيما تجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة متراجعاً بفارق الأهداف للمركز العاشر بعد أن لقي الخسارة الرابعة له هذا الموسم.
أحداث المباراة

الدقيقة الأخيرة - هجمات متبادلة في واحدة من أهم وأقوى دربيات ميلانو في المواسم الأخيرة، ديربي أعاد للأذهان أمجاد الماضي للفريقين العريقين، مباراة رائعة انتهت على وقع فوز مثير في الوقت القاتل لإنتر ميلان (3-2).
الدقيقة 90- رودريغيز ارتكب خطأً قاتلاً وقام بشد أحد لاعبي الإنتر داخل منطقة الجزاء فاحتسب الحكم على الفور ركلة جزاء انبرى لها القائد إيكاردي محرزاً منها الهدف الثالث لفريقه في الوقت القاتل.

http://www.beinsports.com

(تصوير:Reuters) 

أضف تعليق

التعليقات