X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

ريال مدريد يسقط إيبار بثلاثية

23-10-2017 - 10:10 / حصاد نت

حقق ريال مدريد الفوز على ضيفه إيبار بثلاثة دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني على ملعب "سانتياغو برنابيو".

انطلقت المباراة بكرة مررها ماركو أسينسيو لإيسكو الذي سدد لكن ماركو دميتروفيتش تصدى في الدقيقة 2، وفي الدقيقة 6 مرر تشالز الكرة برأسه لجوان جوردان الذي سدد لكن كيكو كاسيا تصدى.

وفي الدقيقة 18 أصبح الميرنغي في المقدمة بعد كرة عرضية أرسلها أسينسيو ليضعها باولو أوليفيرا بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 27 مرر لوكا مودريتش الكرة لأسينسيو الذي سدد لكن دميتروفيتش حافظ على مرماه.

وفي الدقيقة 28 أرسل إيسكو كرة عرضية لأسينسيو الذي سدد من لمسة واحدة أسفل الزاوية اليمنى محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 32 سدد كاسيميرو كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

 

وفي الدقيقة 38 سدد كوت كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على ضيفه بهدفين نظيفين.

انطلق الشوط الثاني بتمريرة رائعة من أسينسيو لإيسكو الذي سدد لكن دميتروفيتش تصدى في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 52 سدد كريستيانو رونالدو الركلة الحرة في المدرجات.

وفي الدقيقة 66 مر مودريتش من المدافع بشكل رائع الذي سدد أسفل الزاوية اليسرى لكنها مرت بجور القائم، وفي الدقيقة 68 مودريتش جعل كريستيانو ينفرد بتمريرة لكن دميتروفيتش تصدى لتسديدة الدون لترتد الكرة للبديل كريم بنزيمة الذي سدد فوق العارضة.

وفي الدقيقة 69 مرر أندير كابا لغارسيا كيكي الذي سدد لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن، وفي الدقيقة 83 مرر البديل مارسيلو لبنزيمة الذي أعادها له من جديد ليسدد الأول أسفل الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 87 مرر البديل لوكاس فازكيز لكريستيانو الذي سدد كرة قوية لكن دميتروفيتش تصدى، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بثلاثية دون رد.

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات