X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

الدوري الإنكليزي: صلاح يقود ليفربول لسحق ويست هام برباعية

05-11-2017 - 08:37 / حصاد نت

حقق نادي ليفربول الإنكليزي إنتصاراً ساحقاً على حساب مضيفه وست هام يونايتد بأربعة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الحادية عشر ببطولة البريميرليغ لهذا الموسم.

بدأ ليفربول المباراة بتشكيلة مكونة من : "مينيوليه , غوميز , ماتيب , كلافان , مورينو , إيمري شان , فينالدوم , تشامبرلين , محمد صلاح , سايدو ماني , روبيرتو فيرمينو".

بدأت المباراة بصورة هادئة تماماً ووضحت السيطرة النسبية لأصحاب الأرض الذين تملكوا السيطرة في وسط الملعب.

وكانت أولى الفرص الخطيرة لأصحاب الأرض عبر الغاني أندريا أيو الذي إنفرد بمينيوليه حارس الريدز قبل أن يصد القائم الأيسر لمرمى ليفربول تصويبته.

ومن هجمة مرتدة سريعة نجح ليفربول في إضافة الهدف الأول عبر محمد صلاح في الدقيقة 21 عقب إنطلاقة من قبل منتصف الملعب ليتبادل الكرة مع رفيقه سايدو ماني وينهيها بنجاح في شباك جو هارت حارس الهامرز.

وفي الدقيقة 24 ومن ركلة ركنية أضاف ليفربول الهدف الثاني عبر المدافع جويل ماتيب والذي إستغل خطأ دفاعات وست هام ليسجل الهدف الثاني للريدز أولى أهدافه الشخصية هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني بدى وست هام أفضل قليلاً مما بدى عليه في شوط اللقاء الأول حيث بحثوا عن تقليص الفارق وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 53 عبر مانويل لانزيني.

ولم تمر دقيقة حتى نجح ليفربول في إحراز الهدف الثالث عبر أوكسليد تشامبرلين الذي إستغل غياب دفاعات الهامرز تماماً ونجح في زيادة أوجاع أصحاب الأرض باللقاء.

ثم تبارى الفريقان في إهدار الفرص تباعاً فيما تبقى من أحداث اللقاء خاصةً الثلاثي لانزيني وفيرمينو وسايدو ماني.

وفي الدقيقة 79 نجح محمد صلاح في إضافة الهدف الرابع لليفربول من تسديدة رائعة وتمريرة أروع من زميله سايدو ماني لينتهي اللقاء بفوز ساحق للريدز.

بهذا يحتل ليفربول المركز الرابع مؤقتاً برصيد 19 نقطة فيما تجمد رصيد وست هام عند 9 نقاط في المركز السادس عشر

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات