X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

سخنين: مدرسة المتنبي الإبتدائية تُحيي نشاطات وفعاليات موسم الزيت والزيتون

05-11-2017 - 14:01 / حصاد نت

نفذت مدرسة المتنبي ، يوم السبت الموافق في 4.11.17، يوما حافلا بالفعاليّات والنشاطات التربوية حول موسم الزيت والزيتون، شمل بالقاء الكلمات الصباحية والاشعار والاغاني وبعدها العديد من المحطات النعليمية.
من بين المحطات : كبس الزيتون ، مشاهدة فيلم عن طرق عصر الزيتون ماضيا وحاضرا , عارضة شرائح عن الفوائد الصحيّة والطبّية للزيت والزيتون ، محطة انتاج الصابون، محطة انتاج الفيزالين, محطة اللغة الانجليزية, محطة الغاز امثال وحكم . هذا وقد تم اعداد افطار جماعي لكافة طلاب المدرسة في داخل الصفوف قبل الانطلاق بالفعاليات ، حيث استمتع الطلاب بتناول وجبة افطار صحية ولذيذة كان ملكها الزيت الزيتون .
مدير المدرسة المربّي حمد سيد احمد قال: "علينا تذويت عاداتنا وتقاليدنا في نفوس الطلاب حاولنا تذويت اهميّة شجرة الزيتون المباركة ، التي كرّمها ديننا الحنيف، الفعاليات والمحطات الكثيرة كانت كفيلة بذالك.
اشكر الاهالي المشاركين وطاقم المعلمين والمعلمات الذين كان لهم الاثر الكبير في نجاح هذا اليوم كما اشكر مركز التربية الاجتماعية على على حسن التخطيط والتنفيذ واشراكه لكافة الطلاب والمعلمين على السواء وشكري الكبير ايضا للامهات وللاهالي المشاركين الذين اّثروا مشاركة اولادهم جنبا الى جنب في الفعاليات مما اكسب هذا اليوم روعة ونجاحا " .

أضف تعليق

التعليقات