X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: سليمان مصري رئيسًا لمجلس طلاب نعمت "المريج"

06-11-2017 - 16:06 / حصاد نت

انتهت، ظهر أمس، الأحد 5/11/2017 ، انتخابات مجلس الطلاب، في مدرسة نعمت "المريج" في نحف، التي توجت الحملة الانتخابية التي استمرت لمدة أسبوع، قام فيها المرشحون بتسويق أنفسهم، وإعلان برامجهم الانتخابية، مما أضفى على المدرسة أجواء انتخابية ديمقراطية نشطة.
وقد حصل طالب الصف العاشر سليمان مصري على نسبة 60% من الأصوات، تلاه طالب الصف العاشر محمد سعيد، ثم تلته طالبة العاشر رؤية أيوب. وقد أدارت العملية الانتخابية لجنة انتخابات، جميعها من الطلاب، بكل مسؤولية وحرص، على الالتزام بالتعليمات والأنظمة التي شرحتها لجنة الانتخابات في جميع صفوف المدرسة.
وقد قامت المربية آمنة أيوب بتوجيه الطلاب، وبالإشراف على العملية الانتخابية، منذ بداية الحملة، وحتى نهاية الفرز، والمربية آمنة هي مربية عريقة، وهي معلمة مدنيات لها أقدمية غنية في تعليم الموضوع، وهي تقوم بدورها هذا سنويًا كجزء من تطبيق المادة النظرية التي يتعلمها الطلاب تحضيرًا لامتحان البجروت.
وقد عبّرت مديرة المدرسة، المربية سوسن قدورة، عن اعتزازها بالأجواء الديمقراطية التي سادت المدرسة بالأسبوعين الأخيرين، وقد عبّرت عن تفاؤلها بقيام الطلاب المنتخبين بالمهام التي تنتظرهم، بالمستوى المتوقع منهم، وخصوصًا بعد أن تخرّج المرشحون من دورة خاصة نظّمتها المدرسة لتأهيل المرشحين لتحمّل هذه المسؤولية. كما وعبّرت عن تقديرها للمربية آمنة التي تقوم بدور التوجيه والإرشاد للطلاب في العملية الانتخابية، التي أصبحت تقليدًا سنويًا يعزّز روح التنافس الشريف بين الطلاب، ويطور شخصيتهم القيادية.
وقد صرّح الطالب الفائز بالانتخابات، سليمان مصري أنه سيعمل مع زملائه في مجلس الطلاب بروح جماعية كقيادة مشتركة تتعاون لمصلحة الطلاب خاصةً، والمدرسة عامةً. كما وأعرب عن تفاؤله بإنجاز عدد من المشاريع التربوية خلال هذه السنة الدراسية.

أضف تعليق

التعليقات