X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

باريس سان جيرمان يهين سيلتيك وفوز صعب لبايرن ميونيخ

23-11-2017 - 08:20 / حصاد نت

واصل باريس سان جرمان الفرنسي انتصاراته العريضة عندما أكرم وفادة ضيفه سلتيك الاسكتلندي 7-1 الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.

وفاجأ سلتيك اصحاب الارض بهدف سريع بعد 56 ثانية سجله الفرنسي موسى ديمبيلي بتسديدة بيسراه خدعت الحارس ألفونس أريولا، وهو الأول في شباك نادي العاصمة في المسابقة هذا الموسم.

ورد النادي الباريسي الذي كان ضمنا تأهله الى ثمن النهائي منذ الجولة الرابعة، بقوة وبرباعية لنجومه "إم سي إن" كليان مبابي والاوروغوياني ادينسون كافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأدرك نيمار التعادل بتسديدة زاحفة بيسراه ومن زاوية صعبة اثر تمريرة من ادريان رابيو اسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس كريغ غوردون (9)، ثم أضاف الهدف الثاني بالطريقة ذاتها اثر تمريرة من الايطالي ماركو فيراتي (22).

وهو الهدف الثامن لنيمار في المسابقة هذا الموسم فلحق بمهاجمي ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو واشبيلية الاسباني، الفرنسي التونسي الاصل وسام بن يدر الى صدارة لائحة الهدافين.

وتابع نيمار تألقه وصنع الهدف الثالث لكافاني في الدقيقة 28، قبل ان يأتي دور مبابي الذي استغل كرة المدافع الدولي البرازيلي ماركينيوس وسددها قوية بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى (35).

وعزز باريس سان جرمان تقدمه بالهدف الخامس في الشوط الثاني وسجله فيراتي بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (75)، وأضاف كافاني هدفه الشخصي الثاني والسادس لفريقه بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة من لايفان كورزاوا (79)، قبل ان يختم البرازيلي داني الفيش المهرجان بالهدف السابع في الدقيقة 80 بتسديدة قوية بيمناه من خارج المنطقة.

وهو الفوز الخامس على التوالي لسان جرمان الذي افتتح المسابقة بفوز كاسح على سلتيك بالذات بخماسية نظيفة، ثم أكرم بايرن ميونيخ الالماني بثلاثية نظيفة قبل ان يدك شباك اندرلخت البلجيكي برباعية نظيفة في بروكسل، ثم بخماسية في باريس.

وبلغت غلة باريس سان جرمان من الاهداف حتى الان 24 هدفا وهي الأعلى التي يسجلها فريق في دور المجموعات في المسابقة القارية الأم.

وعزز باريس سان جرمان صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده الى 15 نقطة بفارق 3 نقاط أمام بايرن ميونيخ الذي حقق فوزاً ثمينا على مضيفه أندرلخت البلجيكي 2-1.

**وكان بايرن ميونيخ البادىء بالتسجيل عبر المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي (51)، ورد أندرلخت بواسطة الدولي الجزائري سفيان هني (63)، قبل أن يسجل الفرنسي كورونتان توليسو هدف الفوز في الدقيقة 77.

وفي الجولة السادسة الاخيرة في الخامس من كانون الاول/ديسمبر المقبل، يلتقي بايرن ميونيخ مع باريس سان جرمان في قمة ساخنة على صدارة المجموعة حيث يكفي الاخير التعادل لضمانها، في حين يتعين على الفريق البافاري الفوز بفارق 4 اهداف لخطفها.

أضف تعليق

التعليقات