X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

ريال مدريد ينتصر بعناء أمام ملقا 3-2

25-11-2017 - 21:08 / حصاد نت

حقق ريال مدريد فوزاً مضنياَ على حساب ملقا 3-2 اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة 13 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

دفع زيدان بخيسوس فاييخو في الدفاع إلى جانب الفرنسي رافايل فاران، في ظل اصابة القائد سيرخيو راموس بكسر في أنفه، فيما جلس على مقاعد البدلاء نجم الوسط الكرواتي لوكا مودريتش ولعب لوكاس فاسكيز أساسياً.
وبكر ريال بافتتاح التسجيل بعد عرضية عالية من الجهة اليسرى للقائد البرازيلي مارسيلو، لعبها البرتغالي كريستيانو رونالدو برأسه في العارضة، تابعها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بسهولة في المرمى الخالي (9). وهذا الهدف الأول لبنزيمة في الدوري بعد صيام دام 7 مباريات.
لكن رد ملقا، المهدد بالهبوط والذي لم يفز على ريال منذ 2012، كان مميزًا، فهيأ الأوروغوياني دييغو رولان الكرة على صدره داخل المنطقة بعد عرضية من الجهة اليمنى وسددها إلى يمين الحارس كيكو كاسيا (18).
إلا أن الفريق الملكي استعاد تقدمه سريعاً، برأسية البرازيلي كاسيميرو من داخل المنطقة إلى يسار الحارس إثر ركنية الألماني توني كروس (21). وهذه أول مرة يسجل كاسيميرو في مباراتين على التوالي لريال في الدوري بعد انتقاله في 2013.
وحاول بنزيمة ورونالدو تعزيز الأرقام، إلا أن ملقا اكتفى بتخلفه بهدف بين الشوطين.
وفي الثاني، عادل ملقا الذي لم يفز في آخر 16 زيارة إلى سانتياغو برنابيو، عن طريق الأوروغوياني غونزالو كاسترو بعد تسديدة أرضية قوية من 25 متراً خدعت الحارس كاسيا (58). وهذا أول هدف يستقبله ريال من خارج المنطقة هذا الموسم.
ودفع زيدان بمودريتش في الدقيقة 62، فاحتاج إلى 12 دقيقة ليحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من لويس هرنانديز، أهدرها رونالدو أمام الحارس المتألق خيمينيز، قبل أن يتابعها بنجاح في المرة الثانية في الشباك (76).
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 27 نقطة فيما يأتي ملقا في المركز 18 مؤقتاً برصيد 7 نقاط. 

http://www.beinsports.com

أضف تعليق

التعليقات