X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

الدوري الإنكليزي: التعادل الايجابي يُخيّم على قمة ليفربول - تشيلسي

26-11-2017 - 09:38 / حصاد نت

أفلت تشلسي حامل اللقب من الخسارة امام ليفربول بادراك التعادل 1-1 قبل النهاية بأربع دقائق، وعانى مانشستر يونايتد الثاني للفوز على برايتون 1-صفر، وتعثر توتنهام مجددا بتعادله مع ضيفه وست بروميتش البيون 1-1 السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ورفع يونايتد رصيده الى 29 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف جاره وغريمه مانشستر سيتي الذي يحل ضيفا على هادرسلفيد الاحد، وبقي برايتون الصاعد هذا الموسم الى الدوري الممتاز على نقاطه الـ 16 في المركز التاسع، علما بأنه لقي خسارته الاولى في آخر ست مباريات.

كما رفع تشلسي الثالث رصيده الى 26 نقطة، وليفربول الخامس الى 23.

وكان ليفربول في طريقه الى الفوز بعد ان تقدم عبر مهاجمه المصري محمد صلاح حين تابع كرة حضرها اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين امامية فتابعها من مسافة قريبة في الزاوية اليسرى لمرمى تشلسي فريقه السابق في الدقيقة 65 حين خرج الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للتصدي له.

ورفع صلاح رصيده الى 10 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

ولعب صلاح في صفوف تشلسي تحت اشراف مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم انضم الى فيورنتينا وروما الايطاليين قبل ان يتعاقد مع ليفربول الصيف الماضي.

لكن البرازيلي ويليان بديل الاسباني الايطالي دافيدي تساباكوستا ادرك التعادل قبل النهاية باربع دقائق حين انطلق بالكرة وتابعها لولبية فوق الحارس البلجيكي الاخر سيمون مينيوليه استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى.

وكاد صلاح يخطف هدف الفوز في الدقيقة الاولى من الوقت الضائع اثر كرة قوية ابعدها كورتوا الى ركلة ركنية في اللحظة المناسبة

https://arabia.eurosport.com/

أضف تعليق

التعليقات