X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

برشلونة وميسي يخرجان من فالنسيا و"جحيم ميستايا" بنقطة ثمينة

27-11-2017 - 08:15 / حصاد نت

خرج برشلونة بنقطة ثمينة من ملعب الـ"ميستايا" بقيادة نجمه ليونيل ميسي عقب التعادل على أرض ملاحقه فالنسيا (1-1) اليوم الأحد ضمن قمة المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

ووقع هدف فالنسيا الدولي الإسباني رودريغو (60)، وعادل جوردي ألبا النتيجة لمصلحة برشلونة (82)، مع العلم أنّ حكم اللقاء حرم النادي الكتالوني من هدف شرعي بعد تسديدة من ميسي تجاوزت خط المرمى (30)، كما أظهرت الإعادة التلفزيونية.

وأعادت هذه الحادثة، التي ستسيل الكثير من الحبر في الصحافة العالمية، إلى الأذهان ما حدث لبرشلونة عينه في مباراة على أرض ريال بيتيس الموسم الماضي في المرحلة العشرين تحديداً والتي انتهت (1-1)، وشهدت لقطة مشابهة حيث تجاوزت كرة لويس سواريز خط المرمى بشكل واضح ولكنّ حكم المباراة آنذاك أليخاندرو هرنانديث لم يحرك ساكناً. هذه الحادثة الشهيرة أجبرت رئيس لجنة الحكام  في الاتحاد الإسباني لكرة القدم فيكتوريانو سانشيز أرمينيو  على إقرار اعتماد تقنية الفيديو في المباريات انطلاقاً من الموسم الكروي المقبل.

بهذا التعادل حافظ برشلونة المتصدر (35 نقطة) على فارق النقاط الأربع مع ملاحقه فالنسيا (31 نقطة)، في حين بات فارق النقاط بين القمة وصاحبي المركزين الثالث والرابع توالياً والحديث عن قطبي مدريد أتلتيكو وريال (27 نقطة لكل منهما)، 8 نقاط.

http://www.beinsports.com

أضف تعليق

التعليقات