X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

يافا -تل ابيب: مصرع 4 اشخاص منهم 3 عرب اثر انفجار وانهيار بمبنى

28-11-2017 - 06:58 / حصاد نت

 من المتحدثة باسم الشرطة لربا السمري - مساء اليوم الاثنين في يافا تل ابيب شارع ييفت ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة. توسع حريق ببناية سكنية وانهار قسم منها. هذا وباشرت الشرطة اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والاسباب التي لم تتضح معالمها وماهيتها بعد وكذلك باعمالها حرصا وحفاظا على السلامة العامة جنبا الى جنب مع مواصلة قوات الانقاذ والاسعاف والاطفاء كل باعمالها وتنفيذ مهامها ذات الصلة هناك".

" لاحقا تبين ان الانفجار الذي حصل بالبناية مصدره وعلى ما يبدو دكان لبيع مواد البناء هناك وبحيث ان الاسباب لم تتضح ماهيتها بعد وكذلك تواصل الشرطة باعمالها حرصا وحفاظا على السلامة العامة جنبا الى جنب مع مواصلة قوات الانقاذ والاسعاف والاطفاء كل باعمالها وتنفيذ مهامها ذات الصلة هناك صحيح لهذه المرحلة مع تسجيل 4 اصابات بشرية شملت مواطن بنحو الاربعينات من عمره الذي وصفت حالته ما بين متوسطة وبالغة جراء حروق وايضا 3 طفيفا وكذلك 3 جراء هلع احيلو على اثرها لتلقي العلاج الطبي بالمستشفيات".وتبين ان الانفجار الذي حصل بالبناية مؤديا لحريق وانهيار قسم من مجمل المبنى هناك نتج وعلى ما يبدو عن انفجار تمدد حجم في محل تجاري بالمبنى والذي ادى لسقوط عدد من  المباني المجاورة وتسجيل عدة اصابات متفاوتة والتحقيقات جارية.

" جنبا الى جنب مع مواصلة الشرطة التحقيق بالاسباب التي ادت الى حصول الانفجار في الحجم بالمكان هناك تم العثور من قبل قوات الانقاذ على عدة جثث ضحايا واعمال البحث والتشخيص جارية في المكان هناك ".

أضف تعليق

التعليقات