X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

"ذا فويس كيدز" ينطلق السبت المقبل

29-11-2017 - 12:04 / حصاد نت\بكرا

تحت شعار "صوت صغير .. حلم كبير" أطلق مدربو برنامج "ذا فويس كيدز" نانسي عجرم وكاظم الساهر وتامر حسني، صفارة البدء بعرض الموسم الثاني منه، يوم السبت المقبل في 2 كانون الثاني ديسمبر، حيث طرح كل منهم فيديو قصير وهي يغني قبل أن يطل طفل من فريقه، ويشاركه الغناء.

وكانت الصفحة الخاصة ببرنامج "ذا فويس كيدز" على "تويتر" قد أعلنت بالأمس عبر تغريدة عن موعد إنطلاق أولى حلقات الموسم الثاني من البرنامج، فأعاد النجوم الثلاثة نشرها عبر حساباتهم الخاصة.

وجاء في التغريدة "العد العكس بدأ.. هذا السبت أنتم على موعد مع الموسم الثاني من the voice kids MBC".

وكان الموسم الأوّل من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي انتهى بفوز الطفلة اللبنانية لين حايك من فريق كاظم الساهر بلقب أحلى صوت، قد حقق نجاحاً كبيراً، لم تحققه أي من برامج الهواة الأخرى التي تعرض على شاشة " MBC"، وهي "أراب آيدول"، و"آراب غوت تالانت"، و"ذا فويس"، و" X Factor" علما ان البرنامج الأخير لم يحقق النجاح المطلوب منه لذلك إكتفت المحطة بعرض موسم واحد منه على شاشتها.

وبذلك تكون محطة "mbc " قد تجاوزت أولى تداعيات الأزمة التي نتجت عن إستبدال الفنانة احلام بالفنانة نوال الكويتية، والتي تتعلق بتوقيت عرضه، حيث كانت قد أعلنت بأن 2 كانون الثاني ديمسبر هو الموعد الرسمي لإنطلاق برنامج "ذا فويس"، فجاء الحل بعرض برنامج "ذا فويس كيدز" مكانه، علماً أن كل حلقات البرنامج مسجلة باستئناء الحلقات الأخيرة التي يتم عرضها مباشرة على الهواء..

أضف تعليق

التعليقات