X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اعتقال طالب من تل السبع إعتدى على الأستاذ تامر مصري: ضربني على رأسي بعصا حتى اغمى علي

30-11-2017 - 18:21 / حصاد نت

تحدّث الأستاذ تامر مصري من مدينة باقة الغربية، حول حادثة الاعتداء عليه من قبل أحد طلاب المدرسة التي يعلّم فيها بالنقب، مشيرًا إلى أنّ "الطالب المُعتدي ضربه بعصا لأنّه طلب منه عدم مضايقة الطلبة والمعلمين خلال رحلة مدرسية"، كما قال.

وسرد المعلم تفاصيل الحادثة قائلًا:"قبل اسبوعين كنا في رحلة مدرسية، حيث قام أحد الطلاب بمضايقة الطلبة الآخرين والمعلمين بصورة مستمرة، واخذ يشتم ايضا. عندها طلبت منه الكف عن هذه التصرفات لكنه رفض، حتى انه قام بدفعي وشتمي".

"عندما عدنا أبلغت مربية الصف عن تصرفاته، وبالأمس في المدرسة قام هذا الطالب بضربي على رأسي بواسطة عصا، حتى اغمى علي". وتابع الأستاذ تامر حديثه:"أنا اسكن في باقة، وفي كل يوم استيقظ عند الساعة الرابعة فجرا كي أصل الى النقب لأداء رسالتي التعليمية، لكن مع الأسف الشديد لاقيت تعاملًا عنيفًا من قبل طالب... الآن اخشى العودة الى هناك، حتى أنّ زوجتي ايضا ترفض بأن اواصل عملي في نفس المنطقة كي لا أتعرض مرة اخرى لمثل هذا الإعتداء".

لاحقًا، أعلنت الشرطة اعتقلت الطالب من تل السبع الذي اعتدى على المعلم تامر مصري، وتسبب بإغمائه وإصابته بجروح.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الجنوب، أنّه:"تمّ اعتقال فتى (17 عامًا) من تل السبع، بشبهة الاعتداء على معلم في مدرسة عمال تل السبع، والتسبب له لإصابة"، كما ورد في بيان الشرطة. واشارت الشرطة في بيانها إلى أنّه:"تمّ استلام بلاغ، امس الأربعاء، في شرطة الشمال من معلم يدرّس في تل السبع، حول الاعتداء عليه في ساعات الظهيرة من قبل طالب، وتسبب له بإصابة. هذا، وقد تمّ فتح ملف تحقيق في القضية، وتمكن محققو شرطة الشبيبة (الأحداث) من اعتقال الفتى المشتبه، قبل ساعات اليوم الخميس، وتحويله للتحقيقات"

منى عرموش-العرب

أضف تعليق

التعليقات