X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

شروط الاستخدام

27-03-2014 - 10:47 / أداره موقع حصاد نت

شروط الإستخدام

المعلومات في موقع حصاد نت

المعلومات التي تعرض وتنشر في موقعنا "حصاد نت" تمكنكم من إيجاد مواد ومضامين تنشر بشكل عام في شبكة الإنترنت لذالك "حصاد نت " غير مسؤول بأي شكل من الأشكال عن المضامين التي توصل إليها من التقارير والصور من أي جهة خارجية . أضف إلى ذلك التعقيبات والآراء والمضامين والإعلانات التجارية ، التي لا تمثلنا بأي شكل من الأشكال ولا تُعبر عن أهدافنا ورؤيتنا وطرحنا ، إنما تمثل الجهة التي تنشر أي تقرير أو صور لذا لا يتم فحص وتدقيق بالتقرير أو الإعلان وتكون مسؤولية صاحب التقرير نفسه ، ونخلو أنفسنا من أي ضرر ينتج من أي تعاقد تجاري... .

 لا يتحمل موقع "حصاد نت" أية مسؤولية قانونية جراء إستخدام بطريقة مباشرة أو غير مباشرة لجميع محتوياته،  أو في حالة عدم امكانية استخدام الموقع أو فقدان جزء من المحتويات أو جميعها، لأي سبب من الأسباب.

 

**حقوق النشر وإستخدام المعلومات  :

 

عند تصفحك للموقع تأخذ على عاتقك الالتزام بجميع الأحكام والشروط المذكورة.

1. يمكن استنساخ أو إعادة إنتاج وطبع فقط مع ذكر المصدر أو وضع الرابط للتقرير نفسه (من نصوص  وصور وفيديو ومواد تفاعلية ...) .

2. غير لائق وغير مسموح للمتصفح أن يقوم  بتعديل محتويات التقرير أو إجراء إضافات عليه وإستخدامه ونسبه له كمصدر للأنشطة الخاصة . وأي استخدام لأهداف أخرى يتطلب الحصول على موافقة خطية من إدارة الموقع للطباعة والنشر.

 

بالنهاية هناك أمانة وذوق وأخلاق لكل منا فلنحافظ

على نزاهة العمل والتصفح

 

------------------------------------------------------------------------------------------------

 

حرصًا منا على نقل الصورة متكاملة وبشكل متميز فإننا نٌلفت النظر لناشرينا  ومتصفحينا الأعزاء  إتباع بعض التعليمات البسيطة حتى لا يكون هنالك أي سوء فهم أو أي شي أخر غير مرغوب فيه بالمستقبل .

1.       لا يُسمح ولا بأي شكل من الأشكال بنشر أو توزيع مواد أو معلومات أو روابط مُخلّة بحقوق الغير، أو إباحية، أو مبتذلة وغير لائقة، أو محظورة وغير مشروعة

.2.       لن يُسمح بنشر أو توزيع مواد أو روابط أو معلومات أو  آراء تحرض على العنف والطائفية ولا تحترم الأديان، أو تسيء للرموز والثوابت الوطنية ، لنحافظ على مستوى الموقع ولنرتقي به معكم .

3.        مساحة التعقيبات والتعليقات لدينا هي مساحة للنقاش الجاد والبناء وليست مساحة لمجرد الكتابة.

4.        يحق لموقع "حصاد نت" أن يعدل أو يحذف كل المشاركات التي لا تليق بمستوى ولا تتفق مع هذه الأحكام، ويحق له أن يقوم بذلك بوجود سبب أو بدون سبب .