X إغلاق
X إغلاق

كوكب أبو الهيجاء: أسامة وليد عبد الفتاح يعلن ترشحه لرئاسة المجلس في الانتخابات المقبلة

05-02-2018 - 11:33 / حصاد نت

في بيان صادر عن أسامة وليد عبد الفتاح "أبو الوليد" مرشح الرئاسة في مجلس كوكب أبو الهيجاء: "سنتعاون جميعا لنقود كوكب أبو الهيجاء الى مستقبل أفضل. القيادة هي خلق ديني وانساني ومجتمعي. فالحياة لا تصح بالعشوائية والفوضى. السلطة المحلية ليست غايتنا وليست هدفا بحد ذاته وإنما هي وسيلة نستطيع من خلالها أن نحمل أفكارًا جديدة عصرية لنصل معـًا بكوكب الى حديقة النجاح الى كوكب التي نحبها ونفتخر بها".


"ننطلق متوكلين على الله أولا وعلى الالتفاف الجماهيري لإحداث تغيير جذري على كافة المستويات، لأن كوكب تستحق أكثر مما الت اليه. فكوكب فيها من الطاقات والقدرات ما يكفي لتسير مركبة تقدمها وتحقيق حلمها في كوكب عصرية متطورة موحدة، يعيش الناس فيها بعزة وكرامة وشموخ".

"هدفنا ورؤيتنا: الاقتصاد اولا وثانيا وعاشرا: نريد أن نبني خارطة جديدة ومستقبلية من اجل تطوير الاقتصاد والبنية التحتية وسنساهم بشكل كبير في حل مشكلة الأزواج الشابة الذين لا يملكون مسكنا ولا ارضا للبناء ونريد توسعة نفوذ كوكب.
شبابنا بحاجة الى اقتصاد مثمر، بحاجة الى التعمير والعمران لنبني جيلا مطمئنا بعيدا عن اليأس والعنف.
كوكب بلدنا ..معآ منعمرها بكم أقوى !!! ولكم العنوان. إن قوتنا فى إيماننا بقدراتنا على إحداث التغيير الذى نريده والتعامل مع الظروف مهما كانت سوداء أو مظلمة وتحويل كافة الصعوبات إلى فرص يستفيد بها اقتصاد بلدنا. إن الانتخابات ليست فقط تمثيلًا للعائلات في المجلس المحلي وأن الانتخابات هي قيادة ومسؤولية وهي تخص كل فرد منا، وهي تقرير مصير مجتمع لمدة خمسة سنوات ومن خلالها تخطيط استراتيجي لسنين طويلة".

 "إننا نعي تمامًا حجم المسؤولية وعظم الامانة الملقاة على عاتقنا، فكوكب وأهلها الشرفاء، وكلهم شرفاء يستحقون أن نبذل من أجلهم كل الطاقات لتكون كوكب اسرة واحده متماسكة موحدة، لأننا نؤمن بالعمل الجماعي، ويعلم بأن كوكب المستقبل تحتاج الى مشاركة جميع القوى وأهل الخير وليس التفرد والسلطوية والانتقام السياسي، كوكب تحتاج الى قدرات شبابيه لديها رؤية تستطيع ان تخرج كوكب من اوحال الماضي المقيت الى مستقبل مشرق"

أضف تعليق

التعليقات