X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

الشمال: اعتقال 19 مشتبهًا من الجش وحرفيش ويركا وغيرها بصيد وتجارة حيوانات برية

12-02-2018 - 16:26 / حصاد نت

ذكر الناطق بلسان شرطة الشمال:"ضمن حملة خاصة لشرطة إسرائيل وسلطة حماية الطبيعة، صباح اليوم الاثنين، تمّ اعتقال 19 مشتبهًا من حرفيش، يركا، الجش، الكعبية، الريحانية وحيفا، بصيد وتجارة حيوانات برية بشكل غير قانوني وقاسٍ لبيع لحومها في مختلف أنحاء شمالي البلاد. ومن بين الحيوانات: غزلان، حيوانات النيص وطيور محمية. إضافة إلى أنّه تنسب للمشتبهين مخالفات جنائية أخرى" .

"حتى الآن تمّ اعتقال 19 مشتبهًا ضمن التحقيقات في القضية، كما أنّه خلال التفتيش في منازل المشتبهين تمّ العثور على ذخيرة تضمّنت رصاصات لبندقيات صيد، ذخسرة لمسدس، أمشاط، أحزمة لرصاصات الصيد، سكاكين ملطخة بالدماء، مقلاع، فخاخ (مصيدات)، 6 النيص، 6 خنازير، كلاب صيد، لحوم حيوانات برية، وأكثر من ذلك"

"المشتبهين خضعوا للتحقيقات، وتمّ تحويل قسم منهم لمحكمة الصلح في الناصرة من اجل النظر في تمديد اعتقالهم. ويذكر أنّه من المتوقع تنفيذ المزيد من الاعتقالات من تقدّم مجريات التحقيق".

"يستدل من التحقيقات أنّ منطقة الشمال تشهد ظواهر صيد غير قانوني على نطاق واسع، إضافة إلى بيع وتجارة لحوم الحيوانات البرية على نطاق واسع ويشتبه ضلوع عدد كبير من المشتبهين بهذه الأعمال"

أضف تعليق

التعليقات