X إغلاق
X إغلاق

ليفربول يصدم ريال مدريد ويُقاتل للإبقاء على صلاح

25-03-2018 - 16:18 / حصاد نت

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي لا ينوي الاستسلام بسهولة بشأن التقارير التي ربطت اللاعب محمد صلاح جناح ونجم الفريق بالرحيل عن ملعب آنفيلد رود خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وظهرت تقارير صحفية في الآونة الأخيرة لتربط اللاعب الدولي المصري بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، حيث وضعه النادي الملكي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم 2018-19.

في حين دخل ناديا برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي على خط الصراع مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح في نهاية الموسم، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 200 مليون جنيه استرليني كأغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم.

لكن يبدو وأن ريال مدريد هو الأكثر رغبة في التعاقد مع النجم المصري، في ظل الرغبة الكبيرة لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي في عمل تدعيات كبيرة للفريق خاصة بخط الهجوم، حيث من المحتمل أن يكون صلاح بديلاً للويلزي غاريث بيل في صفوف الميرينغي.

لكن تقارير صحفية بريطانية خرجت لتؤكد أن نادي ليفربول لن يقف مكتوف الأيدي أمام تلك المحاولات من عمالقة الأندية الأوروبية لجذب صلاح خارج ملعب آنفيلد رود بعد الموسم الخرافي الذي يُقدّمه رفقة النادي بتسجيله 36 هدفاً في 40 مباراة بجميع المسابقات حتى الآن.

اقرأ أيضاً: الفرعون يواصل التألق.. أهداف محمد صلاح تتخطى 25 ناديا بالدوريات الأوروبية الكبرى

وذكرت تلك التقارير أن اللاعب صاحب الـ25 عاماً ينوي رفض الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة أو حتى باريس سان جيرمان من أجل البقاء لموسم إضافي داخل نادي الكوب.

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات