X إغلاق
X إغلاق

يوفنتوس يحسم القمة أمام ميلان ويبتعد بالصدارة

01-04-2018 - 09:42 / حصاد نت

نجح يوفنتوس في استغلال تعثر ملاحقه ومطارده نابولي أمام ساسولو وابتعد بالصدارة أكثر بعدما حقق فوزًا مهمًا وصعبًا على حساب ضيفه ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو.

وكانت المباراة قد بدأت ساخنة منذ بدايتها، حيث شهدت محاولات من هنا وهناك ولكن دون جدوى، حتى قرر الأرجنتيني باولو ديبالا افتتاح التسجيل بتسديدة يسارية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس جيانلويجي دوناروما في حدود الدقيقة السابعة والعشرين ليعلن عن تقدم اليوفي بالهدف الأول.

ولأن المباراة لعبت على التفاصيل، فكان لا بد أن يسجل نجم يوفنتوس السابق هدفًا في مرمى فريقه القديم، حيث عدل النتيجة ليوناردو بونوتشي لفريقه ميلان في الدقيقة الثالثة والثلاثين من ضربة رأسية ليحتفل أمام جماهير اليوفنتوس ستاديوم.

ولم يشهد ما تبقى من شوط المباراة الأول أي تغير يُذكر لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله

في الشوط الثاني بدأ ميلان أفضل نسبيًا، ولكن الالتزام الدفاعي للاعبي يوفنتوس حال بينهم وبين الهزيمة، قبل أن يأتي كوادرادو في الربع ساعة الأخيرة ليبصم برأسه على هدف التقدم الثاني لمصلحة يوفنتوس بعد عرضية من كوادو أسامواه.

ولم يترك سامي خضيرة النتيجة عند هذا الحد، ليسجل ثالث الأهداف بعد متابعة لكرة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بانتصار السيدة العجوز بثلاثية مقابل هدف. 

https://arabia.eurosport.com/

أضف تعليق

التعليقات