X إغلاق
X إغلاق

الدوري الأوروبي: أتلتيكو مدريد بعشرة لاعبين يحقق تعادل أمام آرسنال في ملعب الإمارات

27-04-2018 - 01:32 / حصاد نت

نجح الروحيبلانكوس أتليتيكو مدريد في خطف تعادل ثمين من أرض آرسنال حين فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب لنصف نهائي الدوري الأوروبي والمقامة على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

وبدأ اللقاء بكثير من الإثارة وتحول السيناريو إلى الدراماتيكية منذ بدايته، حيث تعرض فيرزاليكو للطرد قبل مرور 10 دقائق من عمر الشوط الأول بعد تلقي إنذارين، تبعه مطرودًا مدربه دييجو سيميوني بعد اعتراضه على حكم اللقاء.

ومرت دقائق المباراة ساخنة على أرض الملعب تمامًا كما كانت في المدرجات وبين الحكم واللاعبين، وضغط آرسنال بقوة من أجل التقدم في الوقت الذي بقي فيه أتليتيكو متراجعًا كعادته، وازداد التراجع بعد الطرد ليفرض يان أوبلاك الحارس السلوفيني للروخيبلانكوس نفسه نجمًا للنصف ساعة الأولى بعدما تصدى للعديد من المحاولات الخطيرة من لاعبي آرسنال.

وفي الشوط الثاني دخل رجال سيميوني بنفس التنظيم الدفاعي والتراجع من أجل تأمين النتيجة، ودخل رجال فينجر بنفس حماس الشوط الأول بحثًا عن تسجيل هدف أول، كما استمر أوبلاك في تألقه ولكنه لم يستمر طويلًا كما حدث في الشوط الأول.

وأمام المحاولات المتكررة انهار صمود أوبلاك أخيرًا بعدما نجح أوبلاك في كسر حائط الحارس السلوفيني بتسجيله أول أهداف المباراة في حدود الدقيقة الخامسة والستين من ضربة رأسية رائعة، ليتم ترجمة محاولات آرسنال أخيرًا.

وكعادة سيميوني، لجأ إلى سلاح المرتدات من أجل العودة في نتيجة اللقاء، ومن كرة قادمة من أوبلاك تسلل جريزمان خلف دفاعات الجانرز وأرسل كرته في شباك أوسبينا معلنًا هدف التعادل الثمين للروخيبلانكوس في الدقيقة الثالثة والثمانين والذي سيعطيه أفضلية كبرى في لقاء الإياب على ملعب واندا ميتروبوليتانو الأسبوع القادم.

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات