X إغلاق
X إغلاق

أبطال هبوعيل شباب نحف يقترب من الصعود للدرجة الممتازة...أثبتم جدارتكم

12-05-2018 - 14:04 / حصاد نت

في مباراة قمة وبغاية من الاهمية، إستضاف أبطال فريق هبوعيل شباب نحف متصدر اللائحة عيروني طبريا على الملعب البلدي نحف الساعة 11 صباحا، مع المدرب المخضرم ياسر سعيد .

المباراة قبل الأخيرة من الدوري العام لكرة القدم للشباب في الدرجة القطرية، جاء الفريق النحفاوي بقيادة المدرب ياسر سعيد ومساعده عزات خليل، وبإشراف جمعية هبوعيل شباب نحف متمثلة بالمدرب عبدالسلام سعيد.

سجل لنحف اللاعب الفذ نايف شلاعطة ومحمد طباش ليكتبوا التاريخ لنحف بفوز مهم 2-1، وسيطرة نحفية على مجريات المباراة أثبتوا الشباب جدارتهم وحرفيتهم التي أدت إلى هذا الفوز، علما ان هذه أول سنة لهم بالدرجة القطرية .

المركز الاول باالائحة فريق الطيبة 46 نقطة

نحف وطبريا 44 نقطة

والمركز الاول والثاني يصعد للمتازة، حيث بقي لنحف مباراة أخيرة الأسبوع القادم امام شفاعمرو المركز الأخير، وطبريا بمباراة صعبة امام كفركنا، والطيبة امام العفولة بمباراة صعبة كذلك .

فوز لنحف يضمن لهم المسار الصحيح والنهائي للصعود ان شاء الله .

كلمة لا بد منها:

شباب أنتم فعلا أبطال أثبتهم قدراتكم، أثبتم للجميع انكم تستطيعون، فعلتم ذلك العام المنصرم بالصعود للدرجة القطرية، التي نافستم بها بمهاراتكم العالية والأفضلية في الدوري العام .

انتم فقط مستقبل نحف وفقط أنتم.

ابقوا على هذا العهد، وواصلوا المسيرة المتنورة، فريق متكامل رغم شح الإمكانيات المادية، إلا ان عطائكم اكبر من الماديات، ضحيتم لأجل اسم نحف وهبوعيل نحف، وورائكم مدرب أمن بكم أعطى وأسس منذ عدة سنوات حتى يصل بكم إلى هذه المكانة التي رفعتهم بهم كل من راهن بأنكم ستنجحون يوما. فريق مبني من أبناء نحف ويعتمد على أبناء نحف بالاغلبية.(مع إنضمام السخنين نايف شلاعطة الذي اصبح نحفاويا)

شكر لكل الطاقم الإداري والأهالي والداعمين لهذا الفريق

مستقبل نحف بالكرة فقط انتم .

إلى الأمام ونحن من ورائكم

أضف تعليق

التعليقات