X إغلاق
X إغلاق

ريال مدريد يمطر شباك سيلتا 6-0

13-05-2018 - 10:49 / حصاد نت

نجح ريال مدريد في ختم موسمه على ملعب سانتياجو بيرنابيو بانتصار كاسح على ضيفه سيلتا فيجو بنصف درزن من الأهداف مقابل لاشيء، ليعود الميرينجي إلى تقديم المستويات المطكئنة للجماهير قبل أسبوعين فقط من نهائي دوري الأبطال المنتظر أمام ليفربول.

حيث نجح في خطف هدف أول سريعًا عبر جاريث بيل، قبل أن يعود بيل نفسه ليسجل الثاني بطريقة أكثر من رائعة استجعت تصفيقات حارة من الجماهير، كل هذا حدث فقط في الربع ساعة الأولى.

واستفزت جمالية هدف بيل النجم فرانشيسكو إيسكو ليرسل كرة من بعيد يسجل بها ثالث أهداف الريال وأحد أروع أهداف الليجا هذا الموسم كذلك، لينتهي شوط المباراة الأول على وقع تقدم الريال بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني استمر ريال مدريد على نفس المنوال بالضغط العالي بحثًا عن المزيد من الأهداف، حيث سجل حكيمي رابع أهداف الريال بعد ترجمته لهجمة منظمة انتقلت من قدم كاسيميرو إلى كروس إلى حكيمي ومباشرة من قدمه إلى المرمى.

واستمر انهيار لاعبي سيلتا ليسجل مدافعهم الخامس في مرمى فريقه، قبل أن يبصم النجم الألماني توني كروس النتيجة بالهدف السادس.

ورفع ريال مدريد بانتصاره رصيد نقاطه إلى النقطة الخامسة والسبعين في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة السادسة والأربعين في المركز الثالث عشر.

https://arabia.eurosport.com

أضف تعليق

التعليقات