X إغلاق
X إغلاق

نحف :الطالبة لينا ربيع شباط من مدرسة الرسالة تجتاز مراحل القبول للبرنامج الاكاديمي اوديسا – (جامعة تل ابيب)

06-06-2018 - 16:16 / حصاد نت

كل الفخر
نحف :الطالبة #لينا_ربيع_شباط من مدرسة الرسالة تجتاز مراحل القبول للبرنامج الاكاديمي اوديسا – (جامعة تل ابيب)

ستشارك الطالبة الموهوبة لينا ربيع شباط في مخيم صيفي في جامعة تل ابيب كمرحلة تحضيرية قبل بدء السنة الدراسية القادمة وذلك بعد نجاحها في اجتياز مرحلتي القبول لبرنامج اوديسا وهو برنامج اكاديمي مخصص للطلاب الموهوبين.

مدة الدراسة في اطار برنامج اوديسا هي أربعة سنوات, ستنخرط خلالها الطالبة لينا في ستة مساقات اكاديمية في جامعة تل ابيب ، مجالات المساقات متنوعة مثل: أبحاث علمية، ابتكارات، تاريخ العلوم، سيرة العلماء، وفلسفة العلوم والاختراعات. مما سيمكنها من جمع نقاط استحقاق اكاديمية وستمنح وفقا لرغبتها إمكانية تجميع 50% من نقاط استحقاق لقب جامعي متعلق بموضوع البحث.

خلال السنوات الأربع للبرنامج ، ستشارك الطالبة في العديد من الأنشطة العلمية منها: أيام دراسية، رحلات تعليمية، ندوات علمية ، أنشطة بحثية ، جولات صناعية ، مؤتمرات ومسابقات ، وتجربة العمل في مختبرات الأبحاث الجامعية ونشر مقال أكاديمي.

جدير بالذكر بأن عدد الطلاب المتقدمين بطلب الانضمام لهذا البرنامج هو ما يقارب 600 طالب (عربا ويهودا) وعدد الذين اجتازوا مرحلتي التصنيف بنجاح هم 50 طالبا, الطالبة لينا كانت واحدة منهم ,نرجو لها النجاح ودوام التقدم والنجاح..

أضف تعليق

التعليقات