X إغلاق
X إغلاق

الإعلام الروسي يسلط الضوء على صلاح قبل الموقعة المرتقبة

18-06-2018 - 13:07 / حصاد نت

قبل يوم من المباراة الحاسمة بين منتخبي مصر وروسيا، ركزت الوكالات والصحف والمواقع الإخبارية والرياضية الروسية، على النجم المصري محمد صلاح، الذي سيظهر لأول مرة منذ انطلاق بطولة كأس العالم، وقدرته على تغيير مسار اللعبة، وكذلك على شخصية حكم المباراة المرتقبة.

ونشر موقع "سبورت إكسبرس" تقريرا مفصلا مع صور وفيديوهات حول تدريبات المنتخب المصري في جروزني، قبل توجهه إلى مدينة سان بطرسبرج، مشيرا إلى أنها أكدت تجاوز صلاح لإصابته نهائيا.

وفي وقت لاحق نشر الموقع نفسه تقريرا آخر تحت عنوان: "لغز صلاح.. هل سيخرج نجم المنتخب المصري ليواجه روسيا؟"، حيث استعرض قصة إصابة صلاح ومسيرة علاجه.

بدوره نقل موقع "سوفيتسكي سبورت" تصريحات لـ بافيل بوجريبنياك – المهاجم السابق في المنتخب الروسي، الذي عبر عن ثقته في قدرة اللاعبين الروس على هزيمة المنتخب المصري، ليواجهوا أوروجواي في المعركة من أجل المركز الأول في مجموعة أ.

لكن فياتشيلاف كولوسكوف – الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الروسي، عبر عن رأي آخر في مقابلة مع وكالة "نوفوستي"، مشددا على أن المهمة الرئيسية للمنتخب هي تجنب الهزيمة.

وفي الوقت نفسه، اعتبر كولوسكوف أنه لا داع للخوف من محمد صلاح، باعتبار أن "صلاح المنتحب المصري" يختلف كثيرا عن "صلاح ليفربول".

أما صحيفة "موسكوفسكي كومسوموليتس" فأشارت إلى تصريحات فيتالي موتكو – نائب رئيس الوزراء الروسي المكلف بشؤون الرياضة، الذي يرى أن المنتخب الروسي لن يواجه مشاكل خلال المباراة المرتقبة إذا لعب بمستواه العادي.

من جانب آخر، ذكرت "بي بي سي" – النسخة الروسية، أن هناك إجماعا من الخبراء أن المباراة مع المنتخب المصري ستكون أصعب بالنسبة للمنتخب الروسي، بالمقارنة مع مواجهة السعودية.

وتطرقت وكالة "إنترفاكس" إلى شخصية حكم المباراة المرتقبة، وهو الباراجواياني إنريكي كاسيريس، إذ ذكرت الوكالة أن كاسيريس يخوض بطولة كأس العالم لأول مرة في مسيرته المهنية، لكن الحكم البالغ من العمر 44 عاما يملك خبرات واسعة في إدارة المباريات الدولية على مختلف المستويات.

هذا وتناقلت وسائل الإعلام تصريحات فيكتوريا لابيريوفا – سفيرة بطولة كأس العالم 2018، التي تقدمت بدعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لحضور المباراة بين المنتخبين الروسي والمصري، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

http://www.kooora.com

أضف تعليق

التعليقات