X إغلاق
X إغلاق

نحف تحصل على أعلى نسبة طلاب موهبين بنسبة 7.6% في البلاد

04-09-2018 - 19:39 / حصاد نت

#إحنا_الأعلى_بالبلاد 
نفتخر ونبارك لاهل بلدنا ...على هذا الإنجاز الكبير والمميز...الأول بالبلاد

لقد حصلت بلدنا الحبيبة نحف على #المكان_الأول على مستوى الدولة بين العرب واليهود في نسبة وعدد #الطلاب_الموهوبين وقد تم التحديد ذلك بناء على معطيات وزارة التربية والتعليم ، حيث وصلت نسبة الطلاب الموهوببن إلى 7.6% من مجمل طلاب الثانويات في نحف بما يعادل 140طالب . وقد تم نشر الخبر في صحيفة the marker ضمن مقال عن الميزانيات التي تخصص للموهوببن واعداد الموهوبين في المدارس الثانوية في البلاد .

ومن الجدير بالذكر ان نحف هي واحدة من اربع بلاد عربية اقيمت بها هذه الصفوف وذلك في مدرسة الرسالة .

من الجدير بالذكر ايضا ان هنالك مركز الإثراء للصفوف من رابع-تاسع في مدرسة ابن سينا وايضا مركز للموهوبين اقيم في نحف سنة 1993

لقد أخذ مجلس نحف بإدارته على عاتقه الإستثمار في أجيال المستقبل وبذل الجهد وخصص الموارد لتوفير الظروف الملائمة لهذه الاجيال لتكون الافضل كل في موقعه، نحن مستمرون في دعم التربية والتعليم الهدف الذي نصبناه أمام أعيننا ، وسنستمر بالبحث عن ما هو مختلف ومميز لأبناءنا، وسنستمر في تجنيد الميزانيات الملائمة من الجهات المختصة لصنع بيئة خصبة ممزوجة بالتميز والتحصيل الكبير، كما عهدنا نحف متفوقة .

ونغتنم هذه الفرصة لنشيد بدور الطواقم الإدارية والتعليمية ولنشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الذي وضع بصمة كبيرة لبلدتنا الحبيبة.

وأثبتنا للجميع ان نحف فوق الجميع

ملاحظة: المعلومات من الصحيفه استندت على معلومات من السنه السابقه. اليوم يتعلم في مدرسة الرساله اكثر من 170 طالب موهوب في 9 صفوف من السابع حتى الثاني عشر.
لقراءة المقال كاملا:
https://www.themarker.com/news/education/.premium-1.6436219

أضف تعليق

التعليقات