X إغلاق
X إغلاق

"قوس كرميئيل للعدالة الاجتماعية" تدعو الناخبين لدعم القائمة للعضوية وشارتها (و)

05-10-2018 - 10:17 / حصاد نت

عقدت قائمة (قوس كرميئيل للعدالة الاجتماعية) مساء يوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا شارك فيه حشد من الناشطين اليهود والعرب، وتحدث المرشحون أمام وسائل الإعلام عن برنامجهم الانتخابي وأهمية خوض الانتخابات بقائمة يهودية عربية.

رئيس القائمة المحامي نزار بكري قال أن هذه القائمة تخوض الانتخابات للمرّة الثانية على التوالي ففي السابقة كانت تجربة أولى ولم ننجح باجتياز نسبة الحسم بفارق بسيط جدا، فلم نستطع الوصول لألوف الناخبين العرب واليهود في المدينة. لذلك قمنا في الأسابيع الأخيرة بسلسلة اتصالات ناجحة مع حركات سياسية واجتماعية، ونخوض الحملة الانتخابية اليوم باسم ميرتس وأحزاب من القائمة المشتركة، وذاهبون بقوة لإحراز التمثيل والوصول لمقعد في البلدية.


وأضاف بكري، إن ردود الفعل في الشارعين اليهودي والعربي مطمئنة ونسعى من أجل تمثيل الصوت العقلاني ولأول مرّة منذ أن بنيت مدينة كرميئيل.

وفي نفس السياق تحدّث مرشحو القائمة، أستاذ اللغة العبرية والتاريخ دوڤ كولر، الناشطة الشعبية هيفاء عواد، العاملة الاجتماعيّة يناي دوريت، مصفِّفة الشَعر أمينة محسن، العاملة الاجتماعيّة لاندر هدار، الناشط الاجتماعي ترايستر إلِن ، والمحامي حسن صبحي بكري، أكد جميعهم أن قائمة قوس كرميئيل تعبِّر عن تطلّعات سكان المدينة وخاصة وستعمل جاهدة لتلبية مطالب وحقوق الشرائح الضعيفة من العرب واليهود بما يتعلّق بالصحة والتعليم وفرص العمل وتسهيل المواصلات والبيئة النظيفة وأوضاع المرأة والمسنين وحقوق الانسان والعدالة في توزيع الموارد وغيرها.

ودعت القائمة في المؤتمر الصحفي جميع الناخبين في كرميئيل للالتفاف حول القائمة ودعمها والمساهمة في إقناع أوساط عديدة لدعم قائمة قوس كرميئيل للعضوية وشارتها (و).

أضف تعليق

التعليقات