X إغلاق
X إغلاق

نحف: إحتفلت مدرسة الرسالة الشاملة المرحلة الاعدادية بذكرى المولد النبوي الشريف ببرنامج حافل

19-11-2018 - 16:24 / حصاد نت

لَقَدْ مَنَّ اللَّهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ إِذْ بَعَثَ فِيهِمْ رَسُولًا مِنْ أَنْفُسِهِمْ يَتْلُوا عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِنْ كَانُوا مِنْ قَبْلُ لَفِي ضَلالٍ مُبِينٍ " صدق الله العظيم.

احتفلت مدرسة الرسالة الشاملة نحف المرحلة الاعدادية بذكرى المولد النبوي الشريف ببرنامج حافل حيث استقبل الطلاب في طابور الصباح بإلقاء كلمة من قبل الطالبة ميار عباس من الصف السابع تحدثت فيها حول سيرة ومميزات الرسول الكريم ، تلاها مسابقة اسئلة وجوائز  من تقديم معلمة الدين المعلمة حنان شلاعطة ، وبعدها اقيم في طبقة السابع فعاليات صفية تتعلق بالمناسبة .
كما وأقيمت محاضرات في القاعه  من قبل الشيخ صالح شيني لطبقة الثامن والتاسع ،  تضمنت المحاضرات سيرة الرسول الكريم ، ولادته ونشأته، حياته ،رسالته للبشرية والمسلمين ، وواجبنا في البيت والمدرسة تربية ابنائنا على سنة الرسول الكريم واتباع خطواته والاقتداء بأخلاقه الكريمة.

وبهذا تقدم كل من مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الإعدادية الأستاذ أيمن مطر بتهنئة الطلاب وطاقم المعلمين بهذه المناسبة الكريمة.

أضف تعليق

التعليقات