X إغلاق
X إغلاق

رنج روفر ايفوك 2020 بتحديثات الجيل الجديد

25-11-2018 - 15:06 / حصاد نت\بكرا

كشف رسميا عن السيارة لاند روفر رنج روفر ايفوك 2020 بعد ان حصلت على الكثير من التغيرات و التحديثات و ذلك بفضل اطلاق الجيل الثاني و الجديد منها و التي من المفترض ان يتم تدشينها خلال الربع الاول من عام 2019 و تصل الى الوكلاء في الربع الأخير من ذات العام ، يذكر ان التغير الحالي لم تحصل عليه السيارة منذ 6 سنوات تقريبا عندما حصلت على تحديثات منتصف العمر في عام 2013 .

شركة لاند روفر قامت بالكشف عن الجيل الاول من السيارة رنج روفر ايفوك SUV ذات الحجم الصغير و الفاخرة في عام 2011 و اطلق منها ثلاث نسخ ” ذات الخمسة ابواب ، ذات البابان ، مكشوفة السقف ” و في عام 2013 صدرت التحديثات و منذ هذا الوقت حافظ السيارة على تصميمها مع التطوير في التقنيات الداخلية منها الى ان جاءت السيارة ايفوك 2020 .

تغيرات رنج روفر ايفوك 2020
اولى التغيرات التي طرأت على السيارة هي الأبعاد بحيث اصبحت السيارة افضل من للركاب في المقاعد الخلفية ، اما عن التصميم الخارجي فقد حاولت شركة لاندروفر ان تخرج السيارة عن الاطار العام للجيل السابق و لكن السيارة حصلت على مصابيح امامية جديدة ارفع حجما و اكثر حدة مسحوبة الى طرفي السيارة غامقة اللون .

لم يتغير كثيرا الشبك الامامي و لكنه اصبح اصغر حجما و لكن تغير تصميم فتحة التهوية في اسفل المصد من حيث حجم الفتحات و شكلها و الانحناء في نهاية المصد و الذي يعطي للسيارة لمسة رياضية ، كما تغير شكل الاطارات و اصبحت اكثر رياضية بمقاس 21 بوصة .

من الداخل جاءت التغيرات في كثير من التفاصيل حيث اصبح الطبلون الامامي اكبر حجما و يحوي على قطع جلدية فاخرة الون بشكل بارز كما اصبحت شاشة الملاحة قابلة للتحرك بشكل انيق و اسفلها في الكونسول الوسطي يوجد شاشة اخرى من اجل التحكم في المكيف و المقاعد كما يوجد شاشة ثلاثة خلف الدركسون للمعلوميات .
أصبحت السيارة افضل في السير على التضاريس المختلفة و كذلك اصبحت قادرة الان على النزول الى المياه بقدر مناسب .
مواصفات محرك لاند روفر رينج روفر ايفوك 2020
السيارة الجديدة ستطرح بعدد 6 نسخ من المحركات و التي أعلها سعة 2.0 لتر بعدد ش سلندر ثنائي التيربو و الذي يعطي قوة 300 حصان عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 400 نيوتن متر عند عدد لفات 1500-4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 6.3 ثانية و السرعة القصوى فانها تبلغ 242 كم / الساعة .

أضف تعليق

التعليقات