X إغلاق
X إغلاق

نحف حزينة: طلاب مدرسة الرسالة يرتدون الاسود ويعبرون عن غضبهم بعد جريمة القتل النكراء

28-11-2018 - 20:07 / حصاد نت

طلاب الرسالة يرتدون الاسود ويعبرون عن غضبهم

ضمن برامج الاستشارة التربوية في المدرسة وبالتعاون مع المعلمين والمربين ومجلس الطلاب تم تمرير فعاليات بموضوع العنف استنكارا للأحداث الماساوية التي نسمع عنها بشكل يومي واخص بالذكر الحادث الماساوي الأخير الذي الم قريتنا نحف
بدا البرامج من الساعة الثامنة صباحا في طابور الصباح بمحاضره دينية من تقديم الشيخ احمد حسن حيث بدء حديثه بان طلب من الطلاب وقف دقيقة حداد على روح الفقيد مع قراءة الفاتحة على روحه , تحدث عن أهمية التسامح والعفو ونبذ بشكل قطعي التعامل بشكل عنيف مع الاخر خاصة ان كانت نتائجه وخيمه الا وهو القتل .
وبعدها قام الاستاذ حسام عباس مدير المدرسة الشاملة بالتحدث حول أهمية القيم والأخلاق الحسن ,ونوه بانه كطلاب وكمعلمين علينا البدء بانفسنا لاننا نحن المجتمع ،ونحن من نصنع التغيير .
وبدورهم قام طاقم الاستشارة توزيع فعاليات صفية التي مررت على الطلاب لمدة ثلاث حصص حيث تناولت موضوع العنف من شتى جوانبه مع اتاحة الفرصة للطلاب بالتعبير عن أنفسهم ومشاعرهم في أعقاب الحادثة.
ومن هذا المكان تتقدم اسرة مدرسة الرسالة الشاملة بتقديم التعازي لاهل الفقيد ونطلب من الله العلي العظيم ان يتغمده بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته

أضف تعليق

التعليقات