X إغلاق
X إغلاق

ريال مدريد يفوز على العين الإمارتي ويُتوج بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي

22-12-2018 - 20:46 / حصاد نت/العرب

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق العين الإماراتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية، ليُتوج بذلك ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي كأول نادٍ يلامس هذا الإنجاز.

في الدقيقة 14، نجح ريال مدريد في قص شريط التسجيل عبر الكرواتي لوكا مودريتش الذي استغل تمريرة رائعة من لوكاس فاسكيز ليسدد كرة قوية لم تترك للحارس خالد عيسى أي حظ لصدها، حيث وضعها صاحب الكرة الذهبية في الزاوية البعيدة “اليمنى” لحامي عرين النادي الإماراتي، ليتنهي الشوط الأول بتقدم المرينجي بهدف نظيف.

الشوط الثاني، شهد سيطرة شبه مطلقة من ريال مدريد على مجريات اللقاء، الأمر الذي جعله يضاعف الغلة بهدف ثانٍ عبر ماركوس لورينتي، الذي استغل كرة مرتدة من الدفاع الإماراتي ليسددها بقوة في شباك خالد عيسى عند الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 79، أبى سيرجيو راموس أن تنتهي المباراة دون أن يسجل اسمه في لائحة الهدافين، وذلك بعدما زار شباك العين بهدف ثالث لصالح فريقه برأسية قوية عانقت شباك خالد عيسى بنجاح.وفي الدقيقة 86، قلص العين الفارق بالهدف الأول عبر المدافع تسوكاسا شيوتاني الذي استغل غياب الرقابة الفردية في إحدى الكرات الثابتة، ليُباغت تيبو كورتوا برأسية رائعة في الزاوية البعيدة.

تصوير رويترز

 

أضف تعليق

التعليقات