X إغلاق
X إغلاق

شارع 6: الشرطة تضبط سائقة (24 عامًا) وهي تقود سيارتها بسرعة 215

05-01-2019 - 20:11 / حصاد نت

ذكر الانطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:"ان شرطة السير ضبطت سائقة تبلغ من العمر 24 عامًا وهي تقود سيارتها من طراز بي ام دبليو بسرعة 215 كيلومترًا في الساعة ومعها في ال سيارة 3 مسافرين وهم طفلتها البالغة من العمر سنتين ومسافرة اخرى وطفل آخر (11 عامًا) وذلك على شارع رقم 6 (عابر اسرائيل) قرب مفترق نحشونيم"

واشارت الشرطة في بيانها:"الى انه تم اقتياد السائقة للتحقيق وفي نهاية التحقيق تم اطلاق سراحها وتحويلها للحبس المنزلي لمدة 5 أيام ومعها دعوة للمثول امام القضاء بعد ان اتخذ قرارًا اداريًا بسحب رخصة قيادتها". يشار الى ان الشرطة وخلال عام 2018 ضبطت اكثر من 116 ألف سائق قاد بسرعة فوق المسموح بها حسب القانون.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" الشرطة تضبط سائقًة تبلغ من العمر 24 عامًا تقود سيارتها بسرعة 215 كم في الساعة على الطريق السريع 6 وبداخل السيارة طفلة عمرها عامين فقط".

 القيادة بسرعة فائقة تشكل خطر جسيما على ركاب السيارة وعلى كافة مستخدمي الطريق، ستواصل الشرطة عملها على تطبيق القانون دون هوادة للحد من الخالفات التي تهدد ال حياة بهدف ردع مرتكبي المخالفات وضمان امن وسلامة السائقين ومستخدمي الطريق.مساء امس قام افراد من قسم المرور بنشاط لتطبيق القانون للحد من مخالفات القيادة بسرعة فائقة ، نشاط من خلاله تم ضبط سائقة تبلغ من العمر 24 عام من منطقة المركز تقود سيارتها بسرعة فائقة وخطرة جدًا بلغت 215 كيلومترًا في الساعة على الطريق السريع 6 في منطقة نحشونيم متجهة شمالًا.على الفور قام الشرطي بالسير خلف سيارة المشتبهة من أجل توقيفها وازالة الخطر منها وعلى مستخدمي الطريق".

"تم توقيف السيارة بالقرب من تقاطع قاسم. عندئذ فوجئ الشرطي، باكتشاف أن من قاد السيارة كانت امرأة تبلغ من العمر 24 عاما من منطقة المركز ومعها 3 ركاب، ابنتها طفلة رضيع البالغة من العمر سنتين، وطفل آخر عمره 11 عاما وامرأة أخرى.السائقة المشتبهة بارتكاب المخالقات احيلت الى التحقيق ومع نهايتة تم إطلاق سراحها بقيود مشروطة بما فيها الإقامة الجبرية لمدة خمسة أيام ، وتم الغاء رخصة قيادتها بشكل فوراي كما وتم استدعائها للمحاكمة في الفترة القريبة .

ذكر قي الشرطة أنه خلال العام 2018 ضبط افراد الشرطة أكثر من 116،000 سائق الذي ارتكب مخالفة القيادة بسرعة فائقة وسوف يستمر هذا النشاط بشكل مركز على مدار العام من أجل الحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي الطريق".

 

 

أضف تعليق

التعليقات