X إغلاق
X إغلاق

ديرالأسد: إحياء الذكرى السنوية الأولى لرحيل الحاج أبو احمد صالح حسين ذباح

20-02-2019 - 15:05 / حصاد نت

إكتضت قاعة قصر الباشا بآلاف المشاركين الذين لبوا نداء أبناء المرحوم لمشاركتهم ذكرى مرور عام على رحيل رجل البر والإحسان الوالد الحاج أبو احمد صالح حسين ذباح، حيث شارك عدد كبير من رجال الدين وشخصيات قيادية ورجال أعمال، وزراء ونواب برلمان رؤساء مجالس وبلديات والاحباب والأصدقاء للمرحوم وأبناءه من الجليل والمثلث والنقب من الوسطين العربي واليهودي.

تولى عرافة الامسية المربي خالد الاسدي مرحبا بضيوف المرحوم الحاج أبا احمد شاكرا حضورهم ومشاركتهم الذكرى السنوية الأولى للمرحوم تخللها في البداية وقوف دقيقة حداد على روح المرحوم وقراءة الفاتحة على روحه وارواح نجله أبا صالح محمد صالح ذباح والمرحومة الحاجة ام احمد حرم المرحوم.

تخلل الأمسية تلاوة آيات من الذكر الحكيم يصوت الشيخ محمود أبو اللوز.

ومن ثم كلمة ترحيبية لرئيس المجلس المحلي أبو فادي احمد ذباح نجل المرحوم نيابة عن اخوانه والعائلة حيث رحب بالحضور الكريم شاكرا سعيهم ومشاركتهم العائلة بهذه المناسبة وأضاف..
تستحضرني هذه الكلمات بطعم الحزن والأسى والرضى بقضاء الله وقدره ، في مثل هذا اليوم من العام الماضي أعتمت الدنيا, وخيم الحزن علينا وعلى محبيك , وجميع الاهل والاقرباء و الاحباب والاصحاب و الجيران….

لحظات حبست لها الانفاس و خفقت لها القلوب وتدفقت فيها المشاعر , الاب العزيز الحنون الذي رحل عن هذه الدنيا وودعها.. فاجعة عجزتْ أمامها الكلمات عن التعبير عن ألم فراقك لكن الحقيقة الخالدة تقول:
” كل نفس ذائقة الموت” وأمامها لا نملك إلا القول:” إنّا لله وإنّا إليه راجعون، رحم الله امواتنا وامواتكم اجمعين.

وفي النهاية تم اشهار وتوزيع كتاب عن حياة المرحوم يتخلله كلمات تأبين من المعزين يوم وفاته وعرض فيلم عن حياة المرحوم.

رحمك الله يا أبا احمد واسكنك فسيح جنانه والهم اهلك وذويك ومحبيك الصبر وحسن العزاء...

الصور بلطف موقع أمواج

أضف تعليق

التعليقات