X إغلاق
X إغلاق

نحف: إفتتاح المقر الإنتخابي للجبهة الديمقراطية والعربية للتغيير

16-03-2019 - 21:19 / حصاد نت

من مساء اليوم السبت 16-3-2019 ، تم افتتاح المقر الانتخابي للجبهه والعربيه للتغير بحضور  النائب اسامه السعدي وجعفر فرح مدير مركز مساواه وبمشاركة رئيس المجلس المحلي السيد عبدالباسط قيس وبعض أعضاء المجلس المحلي، إضافة للرئيس السابق السيد عمر اسماعيل ولفيف جمهوري واسع من اهالي البلد .

هذا وقد تحدث في الاجتماع النائب اسامه السعدي وجعفر فرح مدير مركز مساواه بعد ان تقدمهم رئيس المجلس المحلي عبد الباسط قيس مباركا بافتتاح المقر الانتخابي ، حيث حث الجمهور على المشاركه في الانتخابات بالتصويت للقوائم العربيه واكد على اهميه العمل والنشاط الحزبي بين الجمهور في رفع مستوى الوعي والمشاركه في الحياه العامه.

هذا وقد تحدث ايضا عضو المجلس المحلي جمال قادري عن اهميه التجربه الحزبيه كذلك في العمل البلدي والتأكيد على ان الاطار الحزبي هو اطار محصن ومضمون لطرح قضايا الجمهور ومتابعتها بشكل موضوعي ومهني . وكذلك اكد على الدور التكاملي للمهني والشعبي في طرح قضايا الجمهور بشكل مؤثر وناجع امام المؤسسه .

وتولت عرافة الاجتماع الطالبة الجامعية سالي سمير اسماعيل .

واخيرا تم عقد حلقه نقاش بين المتحدثين  والحضور وطرح قضايا يوميه كموضوع العنف والامن والامان في اماكن العمل وقضايا العمال بشكل عام وتخلل الحديث نبذه تاريخيه القاها الرفيق ابو حسن كامل سرحان عن تجربته الحزبيه ودور الحزب في تثقيف وتحصين المجتمع .

 

أضف تعليق

التعليقات