X إغلاق
X إغلاق

نحف:تأهّل منتخب ابن سينا الثانوية للبطولة النهائية في تصفيات المناظرات القطرية

19-03-2019 - 12:02 / حصاد نت

جرت الثلاثاء الأخير 12.3.2019 في قرية زيمر التّصفيات قبل النهائية لمسابقة المناظرات القطرية باللغة العربيّة التي تجريها مؤسّسة كيوسكول. وقد شارك في هذه التّصفيات منتخبا ابن سينا للمناظرات حيث أبدى الفريقان أداء يشهد له على مستوى المنتخبات المشاركة من أكثر من 20 بلدة عربيّة.

وقد تأهّل للتصفيات النهائية التي ستقام مطلع نيسان القادم منتخب ابن سينا الممثّل بالطالبات والطّلاب: مريم قيس، هدى مطر، قاسم عتمة، مراد سعيد. أمّا المنتخب الثاني والذي كان بعيدًا مرتبة واحدة عن درجة التأهّل فقد كان ممثّلا بالطالبات: إسراء قادري، صفية عبد الغني، إقبال ربيّع.
تأتي هذه المشاركة من قبل مدرسة ابن سينا الشاملة نحف، إيمانا منّا بدعم القدرات والطاقات الطّلابيّة في إطار المواهب اللغوية والأدبية لتعزيز وصقل شخصيّة طلابّنا وطالباتنا، وكذلك لإعطائهم فرصة للخروج عن الإطار الرّسمي للتّعليم المنهجي إلى فضاء أوسع، يحلمون من خلاله ويطمحون وينظرون إلى آفاق معرفية جديدة ومتنوّعة خارج القوالب الفكرية والمعرفية الجاهزة.
إنّ إدارة مدرسة ابن سينا الشاملة وعلى رأسها مدير المدرسة الأستاذ هيثم قادري يقدّمون كلّ الإمكانيات والموارد لتعزيز وتذويت القيم التربوية من وراء المشاركة بمثل هذه المسابقات إيمانًا منه بضرورة كشف طلابنا على تجارب إبداعية مختلفة، وبهذا فإنّنا نعتزّ بما بذله الطلاب لغاية الآن في هذه التصفيات ونأمل أن يكون لمنتخب ابن سينا الحظّ الأوفر في الفوز في النهائيات والتي سيتنافس على اللقب مع 6 منتخبات من بلدات مختلفة.

أضف تعليق

التعليقات