X إغلاق
X إغلاق

نحف: اعدادية_ابن_سينا تنظم يوماً مميزاً للغات

25-03-2019 - 14:08 / حصاد نت

ان اوسع اللغات واجملها وابسطها..... تلك هي لغة الافكار والقلوب اما لغة الشفاه والالسنة فلم يصبو به البشر الى لغة الافكار والقلوب(ميخائيل نعيمه).

لاهمية اللغات في حياتنا قامت مدرسة ابن سينا المرحلة الاعدادية من ادارةوطاقم التدريس بتنظيم يوم اللغات لجميع الطبقات.
حيث لاقى هذا اليوم المميز مشاركة فعالة من قبل طلاب المدرسة حيث تذوق الطلاب رحيق اللغات المميز.
قام مركزوا اللغات بالعمل مع طواقمهم بتحضير فعاليات جذابة للعمل بها خلال اليوم فكانت مشاركة الاستاذ ريحان بزاوية مميزة من كتب قيمه ومعرض للخط العربي ، واشرف على باقي المحطة في اللغة العربية كل من المعلمه فاطمه سعيد والمعلمه هزار موسى والمعلمه رنين متى والمعلمه سهير سواعد.
مركزة اللغة الانجليزيه المعلمه منار اسدي بمساعدة معلمات اللغة الانجليزية احلام موسى وولاء بدران حضروا محطات مميزه ومتنوعه جذبت العديد من الطلاب لها.
توج هذا اليوم بعرض لفرقة الفلكلور الشعبي بقيادة الفنان صالح شامي ، كما وتخلل العرض توزيع شهادات تقدير على الطلاب الذين شاركوا بحملات التبرع من قبل جمعية اطرق الباب وجمعية اكيم.
كما وتم تكريم الطلاب المشاركين في مسابقة اللغة الانجليزية والذين حصلوا على مراتب مشرفة وهما الطالب محمد شباط والطالبه سيرين قادري.
وتقدير كل من الطالب ماهر عبدالغني والطالب محمد مطر اللذان حصدا مراتب عالية في رياضة البوكس.
وبما ان هذا اليوم صادف يوم الام قامت المدرسة من اداره ولجنة المعلمين وطاقم التربية الاجتماعية ومجلس الطلاب بتكريم معلمات المدرسة على جهودهن بإنجاح المسيرة التعليميه في المدرسة.
بدوره قام مدير المدرسة الاستاذ محمد عبد الغني بشكر كل من ساهم بانجاح هذا اليوم وشدد على اهمية هذه الفعاليات في المدرسة.

أضف تعليق

التعليقات