X إغلاق
X إغلاق

كابول: مهرجان حاشد للفنون الفولكلورية والدبكة الشعبية

07-04-2019 - 13:45 / حصاد نت

حضور جماهيري كبير تجاوز 600 شخص من كابول والضيوف تقدمهم مدراء المراكز الجماهيرية واعضاء الهيئه الادارية من بيت صفافا، وادي الجوز، الثوري في القدس، شعب، البعنه وعكا والذين استمتعوا بالعروض الفنية والرقصات التراثية والفلكلورية التي قدمتها ١٠ فرق من المجتمع العربي والتي الهبت الجمهور وتفاعل معها وشجعها على مدار الاحتفال.
افتتح البرنامج وتولى عرافتة عدن جمامعه من يافة الناصره وتالا عكري من كابول بكلمات ترحيبية لبلال ابراهيم مدير المركز الجماهيري في كابول وعلي ايوب مدير المركز الجماهيري في بيت صفافا ورئيس المنتدى الذين رحبوا بالحضور وتحدثوا عن هذا النشاط القطري الذي يزيد من التعارف بين المراكز ويكشف اعمال هذه المراكز على الجمهور المحلي.
بعدها قدمت الفرق من كابول، وادي الجوز، الثوري، باقه الغربية، دنون، صور باهر، مجد الكروم، دير حنا، عكا ويافة الناصره لوحات فنية رائعه وراقية الهبت حماس الجمهور ولاقت تفاعل وحماس كبيرين على مدار نشاطات البرنامج.
في نهاية البرنامج تم تكريم كل الفرق بتقديم الشهادات بمشاركة الاخ سلطان جمل نائب رئيس المجلس، علي ايوب رئيس منتدى المراكز الجماهيرية، حسني غنايم مدير المركز الجماهيري باقه الغربية وعامر عبد الرحمان عضو المجلس المحلي.
شكر كبير لكل من ساهم في انجاح هذا العمل الرائع واخص بالذكر طاقم المركز الجماهيري احمد طه، محمد ريان، ابراهيم مراد، رهام اشقر وثائر خطيب. شبيبة ساهم من اجل كابول والمركز محمد بقاعي، طاقم الحراسة ومسؤول القاعه الرياضية الاخ خليل شولي.
شكر خاص ايضا للطواقم التقنية: شركة اياس ناطور، ستوديو وليد طه وللطواقم الاعلامية الاخ محاسن ناصر وموقع المجد والصحفيين من عكا والقدس.
هذا هو وجه كابول الحضاري والمشرق، الى اللقاء في مهرجانات مستقبليه.

بلطف المدينة

أضف تعليق

التعليقات