X إغلاق
X إغلاق

الدوري الإسباني: ريال مدريد يتعثر أمام خيتافي

26-04-2019 - 01:53 / حصاد نت

AFP

انتزع خيتافي نقطة ثمينة من منافسه وضيفه العريق ريال مدريد بتعادله معه سلبا في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة اسبانيا لكرة القدم الخميس.

وبقي خيتافي في المركز الرابع المؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل متفوقا بفارق المواجهات عن إشبيلية الذي حقق فوزا عريضا على رايو فايكانو بخماسية نظيفة. اما ريال مدريد فبقي ثالثا مع 65 نقطة.

وأجرى مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان ستة تبديلات على التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة ضد أتلتيك بلباو (3-صفر) في الجولة الماضية أبرزها عودة الجناح الويلزي غاريث بايل، في حين جلس الثلاثي الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.

وكانت المباراة سجالا بين الفريقين على مدار الدقائق التسعين وكان خيتافي الأخطر لا سيما في الشوط الثاني.

استهل ريال مدريد المباراة بفرصة لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة صاحب اخر ثمانية اهداف لفريقه لكن تسديدته العكسية مرت الى جانب القائم بعد دقيقتين فقط. ثم تصدى حارس مرمى خيتافي دافيد سوريا لكرة اخرى لزيدان الذي يملك 21 هدفا هذا الموسم في الدوري المحلي ويحتل المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين.

وأنقذ حارس مرمى ريال مدريد الكوستاريكي كيلور نافاس مرماه من هدفين أكيدين عندما تصدى لمحاولة خورخي مولينا وحاول خيمي ماتا إيداع الكرة المرتدة داخل الشباك لكن نافاس تصدى لمحاولته بنجاح (74).

https://m.arabia.eurosport.com/article/كرة-القدم/الدوري-الإسباني/الدوري-الإسباني-ريال-مدريد-يتعثر-أمام-خيتافي

أضف تعليق

التعليقات