X إغلاق
X إغلاق

مجلس نحف المحلي يشجب ويستنكر أثر عملية هدم مصلحة تجارية بالقرية

01-05-2019 - 14:39 / حصاد نت

يان شجب واستنكار

تم عقد جلسة طارئة في المجلس_المحلي بمشاركة رئيس المجلس ونائب الرئيس وأعضاء المجلس وشخصيات من القرية، وذلك في اعقاب هدم_مصلحة في مدخل القرية الجنوبي.
1. المشاركون في الجلسة يشجبون ويدينون سياسة الحكومة في نهجها اتجاه المواطنين العرب في البلاد وخاصة في عدم إعطاء رخص بناء وتنفيذ قوانين الهدم.
2. المجلس المحلي سعى لمنع تنفيذ الهدم عن طريق عقد جلسات مع المسؤولين في لجان التنظيم المحلية واللوائية، الا ان مساعينا فشلت نظرا لتعنت هؤلاء.
3. المشاركون في الجلسة يوجهون أصابع الاتهام لجهات خارجية ومنها الشرطة ولجان التنظيم والبناء والحكومة من اجل زرع الفتنه بين أبناء البلد الواحد.
4. ان المعيقات وسن القوانين المجحفة اتجاه الوسط العربي عامة وقريتنا نحف خاصه , دليل على اعاقة حركة التطور والبناء والتقدم الاقتصادي العام.
5. المشاركون يدعمون ويقفون بجانب المتضررين ويساندونهم بجميع خطواتهم المستقبلية.
6. المجلس المحلي لا يبخل باتخاذ كافة القرارات والخطوات العملية من اجل صد هذه الهجمة الشرسة اتجاه مجتمعنا وبلدنا نحف خاصه وسيعمل بكل طاقاته للحد من هذه الهجمات.
7. المجلس يهيب بالمواطنين الكرام الدعم والوقوف بجانبه والمشاركة التامة منعا لتكرار هدم مصالح وبيوت في المستقبل.
8. المشاركون في الاجتماع يدعون جميع المواطنين التواجد اليوم الساعة "الخامسة مساء" في مدخل القرية حيث تم الهدم للتشاور لتنفيذ خطوات عمليه

الأول من أيار 2019

 

أضف تعليق

التعليقات