X إغلاق
X إغلاق

بشرى_لمرضى_السكري Eye_Guard

10-06-2019 - 08:59 / حصاد نت

#بشرى_لمرضى_السكري #Eye_Guard

عندما نقول "نحن قادرون"، فنحن نعي ما نقول....
.
ملايين الناس حول العالم يُعانون من مرض السكري، فيما أحد العوارض الجانبية والتعقيدات المعروفة والشائعة للمرض هي إصابة أو اعتلال الشبكية (Retinopathy)، وعدسة العين (Cataract). اليوم، تعتبر هذه الإصابة أحد العوامل الرئيسية التي تسبب فقدان البصر والعمى في العالم، وحصراً عند مرضى السكري.
شبكة_أوبتينايس تطرح ومن خلال حوانيتها مُنتجا طبيا جديدا يخدم مرضى السكري ويعيق ويحد من تدهور الرؤية لديهم. كما وتنفرد الشبكة بحق التوزيع والتسويق لهذا المنتج في البلاد. أما المُنْتَج فهو عبارة عن عدسات (نظارات) تعتمد على تقنيات متطورة، والتي تعيق حصول الإصابة والإضرار بالعينين.
وقد تمت المصادقة على هذا المُنتج من قبل منظّمة السكري الإسرائيلية، بعد أن أثبتت التجارب العلمية نجاعته.
يقول المهندس_إيناس_سعيد(نحف)، مدير شركة دي سي ڤي برو: لقد جاء تطوير هذه التكنولوجيا نتاجًا لأبحاث علمية متواصلة لعدة سنوات لمركز أبحاث شركة دي سي ڤي برو بالتعاون مع طاقم من كليّة الطبّ في التخنيون برئاسة بروفيسور_نعيم_شحادة، والمُنتج هو عبارة عن عدسات خاصّة تستخدم مُنقّيات (Filters) تكنولوجيا متطوّرة تستطيع أن تعيق وتحجز تلك الأشعّة التي تسبب ضررا لشبكية وعدسة العين بتعرضهما للضوء الخارجي (أشعة الشمس)، ويجدر الذكر بأن هذه التكنولوجيا ومشتقاتها محمية ببراءة اختراع تم تسجيله عالميًا.

السيد_مصطفى_دقة، صاحب شبكة أوبتينايس ومديرها العام، يقول: "إن شبكة اوبتينايس، الشركة العربية الأكبر في مجال البصريات، تنفرد بمنتجات براءة الاختراع المذكور، وتملك حق التوزيع والتسويق الوحيد والحصري في البلاد". ومن هنا يدعو كلّ من يعاني من مرض السكّري، التوجه إلى أحد الفروع المنتشرة في البلدات العربية، لإجراء الفحوصات اللازمة وملائمة العدسات لتحسين جودة الرؤية، والأخذ بأسباب الحماية الضرورية للعينين.

أضف تعليق

التعليقات