X إغلاق
X إغلاق

حورة-النقب:مصرع الطالب وسيم إبراهيم أبو شلظم رميًا بالرصاص وكان اليوم سيحتفل بتخرجه والمجلس المحلي يعلن الاضراب الشامل

18-06-2019 - 12:04 / حصاد نت

منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء تشهد بلدة حورة في النقب اضرابا عاما في جميع المرافق بما في ذلك المدارس ايضا , وذلك حدادا واستنكارا لجريمة قتل الطالب وسيم أبو شلظم  18 عاما رميا بالرصاص ليلة امس , والذي كان من المفروض ان يحتفل اليوم بتخرجه من مدرسة رابين الثانوية .

واعلنت ادارة المدرسة عن الغاء حفل التخريج حزنا والما واستنكارا لجريمة القتل ةفقدان احد طلابها والذي عرف بحين اخلاقه وتعامله الطيب مع الاخرين كما وصفه اصدقائه وزملائه في المدرسة الذين لم يستوعبوا حتى الان ان زميلهم وسيم رحل عنهم بجريمة قتل نكراء وبشعة.

في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه "فور استلام بلاغ حول اطلاق الرصاص وصلت الطواقم الطبية الى نقطة التقاء على شارع 31 قرب مفرق شوكت، حيث قدّمت الاسعافات الأولية لمصاب في الثلاثينات من العمر، ومن ثم نقلته الى مستشفى سوروكا بحالة حرجة وهو يعاني من جراح بالقسم العلوي من جسمه".

وقد أعلن المجلس المحلي في حورة برئاسة الأستاذ حابس العطاونة عن الاضراب العام والشامل احتجاجا على جريمة القتل. وجاء في بيان صادر عن المجلس:"يعلن المجلس المحلي عن رفضه لكل ظواهر القتل والجريمة في بلدتنا حورة ووقوفه بجانب كل مظلوم ومُعتدى عليه ، قررنا تعطيل وتعليق العمل والدراسة في جميع المؤسسات يشمل المجلس المحلي ، المدارس والمحلات التجارية احتجاجًا على جميع مظاهر الجريمة واحترامًا لدماء المسلمين - ولا حول ولا قوة إلا بالله (يذكر أنّ الاضراب لا يشمل الطلاب الذين سيتقدمون لامتحانات البجروت)"، بحسب البيان.

أضف تعليق

التعليقات