X إغلاق
X إغلاق

سخنين: رئيس البلدية الدكتور_صفوت_ابو_ريا ينفي اي اعتداء عليه

07-07-2019 - 00:58 / حصاد نت

اكد رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا بانه لم يتم اي اعتداء عليه وانما خلال جلسة لرئيس مع مواطن من سخنين كان خلالها مشادات كلاميه الامر الذي اثار  غضب الرئيس وقام بضرب الطاولة بيده ما تسبب بكسر في يده.

وان. ما جاء على لسان من يدعي الصحافه وهمه الفتنه والاصطياد بالمياه العكرة وبعيدا كل البعد عن الصحافه بان الرئيس تم الاعتداء عليه كذب وافتراء وعار عن الصحه.
هذا  وقام افراد عائلة  واقرباء المواطن الذي كان خلال الجلسه مع الرئيس قد قامو بزيارته في منزله ومن ثم تم اصدار بيان جاء على النحو التالي:

"وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا"
نحن الموقعين ادناه عدنان اطراد ابو محمد واخوانه، ابناء العمومة وعموم آل اطراد.. نستنكر الحدث المؤسف الذي حدث في بلدية سخنين وادّى الى اصابة الدكتور صفوت ابو ريا رئيس البلدية بيده بعد ان ضرب الطاولة حسب قوله بعد مناقشة حادّة مع عمّنا خالد اطراد..

بإسم التواصل بين ابناء البلد الواحد قمنا بزيارة  الدكتور في بيته العامر في سخنين وبرفقة وفد برئاسة الشيخ سلامة بشير.. استنكرنا ما حدث بشدّه ولقينا كل ترحاب وحُسن نوايا من جهة رئيس البلدية حيث قال انتم اخوة لي من ام لم تلدنا واسامح على ما حدث وارى بالأمر من ورائنا، عاشت سخنين موحّدة.

الرجاء النّشر على اوسع نطاق من اجل منع الاصطياد في الماء العكر.

أضف تعليق

التعليقات