X إغلاق
X إغلاق

نيجيريا تقهر نسور قرطاج وتقتنص ثالث مراكز أمم أفريقيا 1-0

18-07-2019 - 02:02 / حصاد نت

وكالات - أبوظبي
أحرز المنتخب النيجيري المركز الثالث في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر، بفوزه على المنتخب التونسي 1-صفر على ستاد السلام في القاهرة.
وأتى الهدف النيجيري في الدقيقة الثالثة عبر أوديون إيغهالو الذي استغل خطأ دفاعيا جديدا لنسور قرطاج، تسبب به هذه المرة الحارس معز بن شريفية والمدافع ياسين مرياح.

وعزز إيغهالو الذي خرج مصابا في وقت لاحق، من صدارته لترتيب هدافي البطولة بتسجيل هدفه الخامس، بفارق هدفين عن الجزائريين رياض محرز وآدم وناس والسنغالي ساديو مانيه الذين سيكونون أمام فرصة تخطيه عندما يتواجه المنتخبان الجزائري والسنغالي في النهائي الجمعة على ستاد القاهرة الدولي. كما سجل ثلاثة أهداف لاعب الكونغو الديموقراطية سيدريك باماكو، لكن منتخب بلاده خرج من المنافسة.

أخبار ذات صلة
الحكم الإثيوبي "قتل" أحلام التوانسة
"فار العار".. ماذا جرى لتقنية الفيديو بملاعب كرة القدم؟
وفشلت تونس في تعويض خيبة الخسارة في الدور نصف النهائي أمام السنغال (صفر-1) بهدف النيران الصديقة الذي سجله المدافع ديلان برون خطأ في مرمى منتخب بلاده، بينما نالت نيجيريا جائزة الترضية بالمركز الثالث بعد خسارتها في الثواني القاتلة أمام الجزائر 1-2.

وهي المرة الثامنة التي تحتل فيها نيجيريا المركز الثالث علما أنها لم تخسر مطلقا مباراة لتحديد هذا المركز، وجددت فوزها على تونس في المناسبة ذاتها بعدما تفوقت عليها 2-صفر في 1978.

تصوير GETTY

https://www.skynewsarabia.com

أضف تعليق

التعليقات