X إغلاق
X إغلاق

بي ام دبليو 330e 2020 بمحرك هجين بالشكل الكامل

22-08-2019 - 14:12 / حصاد نت/بكرا

كشفت الشركة الالمانية للتو عن الموديل الجديد من السيارة بي ام دبليو 330e 2020 و التي اصبحت الان تمتلك محرك هجين قوي بديل عن المحرك في الموديل السابق و الذي يعطي قوة اعلى ، يذكر ان خبراء السيارات اعلمونا في وقت سابق بأن موديل عام 2020 هو البداية الحقيقية للسيارات الهجينة و الكهربائية في مختلف الاسواق و قرب سيطرتها و احتكارها للاسواق مقارنة بالسيارات البنزين التقليدية .

مواصفات محرك بي ام دبليو 330e 2020
المحرك الجديد للسيارة يأتي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 184 حصان و المحرك الكهربي للسيارة يعطي قوة 133 حصان و بالتالي فان القوة الاجمالية لهذه السيارة فانه يبلغ 252 حصان مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي و يبلغ تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 6.0 ثواني تقريبا .

من مميزات هذا المحرك هو القدرة على سير السيارة بثلاث وضعيات للقيادة حيث الوضعية الاولى و هي وضعية تشغيل المحرك البنزين فقط و ذلك في حالة نفاذ شحن المحرك الكهربي و الوضعية الثانية هو الوضعية الهجينة و التي من خلالها ستعمل بالقوة الكاملة للسيارة بالجمع بين المحرك البنزين و الكهربي ، اما الخيار الثالث فهو وضعية المحرك الكهربي و التي من خلالها تسير فقط بالطاقة الكهربائية في حالة قرب نفاذ الوقود منك .

تصميم بي ام دبليو 330e 2020الواجهة الامامية
تمتلك السيارة في الواجهة الامامية الهوية الرئيسية للشركة الالمانية من خلال الشبك الامامي المزدوج و الذي يأتي بتصميم كبير الحجم يحتوي على قضبان من الكروم الاسود و يحيط بها اطار من الكروم الفضي اللامع ، غطاء المحرك كبير الحجم و ياتي منحنى حتى مقدمة السيارة مع وجود بعض القضبان ذات التمويجات عليه .

حصلت السيارة على مصابيح امامية كبيرة الحجم مزدوجة ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي المصد الامامي و تحتوي هذه المصابيح على لمبات ليد بالكامل و بتحسين الرؤية تم اضافة مصابيح الضباب في اسفل المصج و يحطي بهم اطا من الكروم الاسود ، لا ننسى فتحة التهوية في اسفل الشبك الامامي سوداء اللون و التي تحتوي على رادار لرصد حركة الطريق الامامية و تشغيل مكابح الطواريء .

التصميم الخلفي
المصد الخلفي من السيارة احتوى على مصابيح خلفية كبيرة الحجم بها لمبات ليد و مؤشرات انعطاف كذلك مع جتاح خلفي مدمج في الصندوق و مصابيح ضباب في اسفل المصد الصندوق الخلفي يحتوي على جناح رياضي مدمج به و مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري في اسفل المصد الخلفي .

الشكل الداخلي
داخلية السيارة تعتبر ممتازة حيث تجمع ما بين التصميم الفاخر و الرياضية و يتضح ذلك من خلال المقاعد و داخلية السيارة و الطبالون الامامي لوجود عليهم غطاء جلدي فاخر ، شاشة المعلومات خلف الدركسون تأتي بتصميم مميز مع الون تشعرك بالطابع الهجين للسيارة و عليك الا نتسى شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 10 بوصة مع بعض قطع الكروم اللامعة في وسط الطبالون الامامي و داخلية الابواب .

سعر بي ام دبليو دبليو 330e 2020
على الرغم من ان الشركة الالمانية لم تقوم بالكشف الرسمي عن اسعار الفئة الهجينة من السيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 ، الا انه من المتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 41,000 دولار و هو ما يعادل 153,000 ريال بينما اعلى سعر للسيارة فانه سيصل الى 56,000 دولار و هو ما يعادل 210,000 ريال .

أضف تعليق

التعليقات