X إغلاق
X إغلاق

إنجلترا تمطر شباك كوسوفو بخماسية

11-09-2019 - 08:33 / حصاد نت

واصل المنتخب الإنجليزي حصد العلامة الكاملة في المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2020، بالفوز على كوسوفو بنتيجة 5-3، في المباراة التي احتضنها ملعب سانت ميريز، اليوم الثلاثاء.

وسجل أهداف المنتخب الإنجليزي كل من رحيم سترلينج (8) وهاري كين (19) ومرجيم فويفودا (38 بالخطأ في مرماه) وجادون سانشو (44 و45+1)، فيما أحرز فالون بيريشا هدفين بالدقيقتين (1 و49) وفيدا موريكي (55 من ركلة جزاء).

وبهذه النتيجة، يواصل المنتخب الإنجليزي تصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، متقدما بفارق 3 نقاط عن التشيك التي رفعت رصيدها إلى 9 نقاط بعدما هزمت مونتينيجرو في التوقيت ذاته بثلاثية نظيفة، في تجمد رصيد كوسوفو عند 8 نقاط.

وقدم المنتخب الإنجليزي مباراة مميزة هجوميًا، لكنه عانى في التعامل مع الضغط العالي لمنتخب كوسوفو، ما أثمر عن أخطاء دفاعية تسبب في دخول مرماه 3 أهداف. 

واعتمد مدرب المنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت، على طريقة اللعب 4-3-3، فوقف مايكل كين إلى جانب هاري ماجواير في عمق الدفاع بإسناد من الظهيرين ترينت ألكسندر-أرنولد وبن تشيلويل.

وقام ديكلان رايس بدور لاعب الارتكاز في وسط الملعب بين جوردان هندرسون وروس باركلي، فيما تواجد رحيم سترلينج وجادون سانشو على الجناحين، لمساعدة رأس الحربة وقائد الفريق هاري كين.

تصوير رويترز

https://www.kooora.com

أضف تعليق

التعليقات