X إغلاق
X إغلاق

مجد الكروم: اضراب عام وشامل للمؤسسات والمحلات التجارية بعد جريمة القتل

02-10-2019 - 08:33 / حصاد نت

أصدر المجلس المحلي واللجنة الشعبية في بلدة مجد الكروم بيانا:" بسم الله الرحمن الرحيم، وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان .مجد الكروم موحدة، مصابها واحد ألمها واحد تنبذ التفرقة والعنف بكل اشكاله.اهلنا الكرام في بلدنا الحبيبة:
على ضوء الحدث الاليم الذي تشهده قريتنا ، واستمرارا لبيان المجلس المحلي الذي تم نشره اليوم ، انعقدت جلسة طارئه بحضور رئيس المجلس المحلي ،أئمة المساجد،اللجنة الشعبية،بالاضافة الى الطواقم المهنية وناشطين إجتماعيين تم إتخاذ القرارات التاليه ليوم غد :
- تشكيل لجنة طوارىء محلية مكونة من رئيس المجلس ، أعضاء مجلس ،ائمة مساجد،وشخصيات إجتماعية وسياسية لمتابعة التطورات والتواصل مع العائلات المصابة .
- اضراب عام وشامل للمؤسسات والمحلات التجارية في القرية . الإضراب لا يشمل الروضات والمدارس.
- يتم تخصيص اول ثلاثة حصص في كل المدارس للحوار حول الحدث كالتالي : الحصة الاولى شرح وتوضيح مهني لأحداث اليوم .الحصة الثانية فعاليات وإعطاء فرصة للطلاب للتعبير عن شعورهم وافكارهم تجاه الحدث .الحصة الثالثة وقفه احتجاجيه داخل إطار المدرسه تبدأ بدقيقة حداد ثم رفع شعارات قام الطلاب بتحضيرها .
- تفعيل غرفة طوارىء في بناية المجلس المحلي ،الطابق الاول . خلال ساعات الدوام لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لكل متوجه ( رقم غرفة الطوارىء 0732041371 ) تم الاتفاق على متابعة الاحداث بشكل يومي واتخاذ قرارت يوميه تناسب مجريات وتطورات الأحداث . سوف نوافيكم بالقرارات تباعاً . والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه، اهلنا في بلدنا الطيب نقف كلنا سوية متكاتفين موحدين . بهمتكم وهمتنا جميعا نجتاز هذا الحدث العصيب بإذن الله" . 

أضف تعليق

التعليقات